هيروشيما يتخطى أوكلاند بقذيفة “نووية” و يلاقى الأهلي فى مونديال الأندية

هيروشيما واوكلاند سيتي نجح فريق سان فريس هيروشيما في تحقيق فوزا هاما على أوكلاند بكأس العالم للأندية بهدف دون رد ليواجه الأهلي في المباراة المقب

جمعه : الأهلي الآن يملك فريقين بعد المقاصة في ظل الغيابات
كابتن الأهلي مهدد بالسجن يوم ٢٠ أكتوبر
الكاف : أبوتريكة أقضل لاعب أفريقى فى 2012

هيروشيما واوكلاند سيتي

هيروشيما واوكلاند سيتي

نجح فريق سان فريس هيروشيما في تحقيق فوزا هاما على أوكلاند بكأس العالم للأندية بهدف دون رد ليواجه الأهلي في المباراة المقبلة.

أحرز هدف هيروشيما أيواما في الدقيقة 66 من عمر المباراة بعد سيطرة على مجريات الأمور خلال شوطي المباراة.

الشوط الأول

كشف فريق سان فريس هيروشيما عن نيته من المباراة الافتتاحية بكأس العالم للأندية من خلال هجمات قوية من بداية المباراة على مرمى أوكلاند من خلال ميكيتش ويوجيرو كانت أكثرها خطورة بعد مرور 7 دقائق فقط في محاولة لتمرير الخوف لدى المنافس.

أوكلاند لم يقف مكتوف الأيدي بل حاول استغلال الخبرة لدى عدد من لاعبيه بهذا المحفل من خلال هجمات مضادة على المرمى الياباني.

بعد مرور 15 دقيقة من الشوط الأول تراجع أوكلاند للدفاع بشكل منظم الأمر الذي فرض صعوبة على الفريق الياباني في الوصول إلى مرمى حارس أوكلاند.

في منتصف الشوط الأول كشف فريق هيروشيما عن سلاح جديد وهو التصويبات النارية والضربات الثابتة وذلك عندما احتسب جمال حيمودي ركلة ركنية في الدقيقة 19 سددها لاعب هيروشيما يوجيرو قوية كادت تسكن الشباك أوكلاند وتبع ذلك تصويبات نارية من جانب محاربي الساموراي.

بعد الدقيقة الـ25 من عمر المباراة كشف هيروشيما عن الوجه الحقيقي لبطل الدوري الياباني من خلال تمريرات سريع على طرفي الملعب أربكت دفاع أوكلاند الذي كاد يحرز مدافعه هدفا عن طريق الخطأ في مرماه لولا براعة الحارس.

وفي الدقيقة الـ 26 زادت خطورة هيروشيما من خلال هجمة خطيرة عن طريق تشيبا  كادت تسكن شباك أوكلاند وعلى الفور انتفض أوكلاند من خلال هجمات مرتدة سريعة لكن الدفاع الياباني دائما في الموعد.

بعد مرور 40 دقيقة من عمر المباراة لجأ أوكلاند سيتي إلى إهدار الوقت وقتل حماس لاعبو هيروشيما من خلال تمريرات قصيرة والذين زادت  خطورتهم نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني

بدأ فريق هيروشيما الشوط الثاني بنفس القوة التي بدأ عليها المباراة ولم يمهل أبناء المدرب هاجيمي مورياسو أوكلاند الكثير.

وقد حرم القائم الأيمن فريق هيروشيما من هدف محقق بعد تصويبة من جانب المتألق يوجيرو قبل أن يتابع عليها موريساكي لكنها لم تكن بقوة كرة زميله.

في الدقيقة  57 فرصة جديدة خطيرة لهيروشيما من خلال الخطير يوجيرو لكن ويليامز حارس أوكلاند كان في الموعد.

على الجانب الآخر بدأ الأرتباك يزيد في صفوف أوكلاند من خلال تمريرات خاطئة على مستوى الدفاع , لكن المدير الفني للفريق النيوزلندي رامون تريبيوليتكس طالب اللاعبين بضرورة الاعتماد على الهجمات المرتدة خاصة في ظل الاندفاع الهجومي للفريق الياباني.

في الدقيقة 66 واصل ويليامز حارس أوكلاند التألق من خلال التصدي لتصويبة نارية من جانب ياماجيتشي  إلا أنه لم يجد حيلة مع القذيفة التي أطلقها أيواما في الدقيقة 66 من عمر المباراة لتعلن تقدم محاربي الساموراي بالهدف الأول.

بعد الهدف الأول حاول فريق أوكلاند التعويض لكن الهجمات من جانب لاعبيه لم تكن على مستوى الطموح في المقابل واصل فريق هيروشيما رغبته الكبيرة في تسجيل هدف أخر يقضى على آخر أمل لدى أوكلاند وكان ذلك من خلال تصويبة قوية من ركلة حرة انبرى لها موريساكي لكنها مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 85 سدد موريواكي تصويبة نارية إلا أن الحظ كان رفيقا بأوكلاند لتخرج الكرة خارج المرمى لتنتهي المباراة بفوز الفريق الياباني.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0