هل يفوز الأهلي في آخر مباريات زيزو امام بيتروجيت ؟

يتطلع فريق الاهلي لتحقيق الفوز واحراز الثلاث نقاط عندما يستضيف اليوم الاربعاء بتروجت ضمن منافسات المرحلة الـعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

اعلان تشكيل النادي الإهلي امام ريكرياتيفو الأنجولي
قيد احمد الشيخ في قائمة المقاصة الأولى لحمايته من شكوى المختلط – اخبار الأهلي
رسمياً| الأهلي يعلن رسمياً عن خليفة هيثم عرابي.. ونكشف السيرة الذاتية له

يتطلع فريق الاهلي لتحقيق الفوز واحراز الثلاث نقاط عندما يستضيف اليوم الاربعاء بتروجت ضمن منافسات المرحلة الـعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويسعى الاهلي لإنهاء مسيرته تحت قيادة عبد العزيز عبد الشافي ” زيزو ” بفوز كبير وذلك قبل ان يتسلم الهولندي مارتن يول المدير الفني الجديد مهمته في قيادة الاحمر عقب انتهاء مباراة بتروجت .

ويتصدر الاهلي الترتيب العام للدوري برصيد 41 نقطة ، في حين يحتل بتروجت المركز السادس برصيد 30 نقطة .

ووقع الاهلي في فخ التعادل خلال المباريات الثلاث الاخيرة امام طلائع الجيش وغزل المحلة والمصري البورسعيدي على الترتيب وشدد زيزو على لاعبيه بضرورة استعادة ذاكرة الفوز وتقديم اداء جيد خلال لقاء الغد الذي سيحضره يول لاكتشاف اللاعبين ومستواهم مع الفريق.

ويغيب عن الاهلي خلال مباراة الغد وليد سليمان وشريف اكرامي وعماد متعب للاصابة حيث يخضع سليمان واكرامي لبرنامج تأهيلي في حين تعرض متعب لاصابة في القدم خلال مران اليوم .

كما يغيب رامي ربيعة عن مواجهة بتروجت للايقاف بسبب حصوله على الانذار الثالث في مباراة فريقه امام المصري الاخيرة والتي انتهت بالتعادل 2 / 2 .

في المقابل اطمأن الجهاز الفني على جاهزية ثلاثي الهجوم مؤمن زكريا ورمضان صبحي والجابوني ماليك ايفونا بعد مشاركتهم بصورة طبيعية في التدريبات بعدما تعرض صبحي لكدمة في القدم في حين عاني ايفونا من الاجهاد واصيب زكريا بالام في المعدة .

ومن المتوقع الا يجري زيزو تغييرات في التشكيلة التي اعتمد عليها خلال المباريات الاخيرة والتي تضم احمد عادل في حراسة المرمى واحمد حجازي ومحمد نجيب (او سعد سمير ) وصبري رحيل ومحمد هاني وحسام غالي وحسام عاشور ورمضان صبحي ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد وايفونا مع الدفع خلال المباراة بكلا من صالح جمعة وعمرو جمال .

وفي تصريحاته للصحفيين اكد زيزو اهمية الفوز بمباراة بتروجت قبل تولي يول قيادة الاهلي حيث سيساهم الفوز في رفع معنويات اللاعبين قبل انطلاق ولاية المدرب الهولندي .

واختتم زيزو تصريحاته قائلا : ” لا بديل عن استعادة ذاكرة الفوز قبل ان اترك المهمة للهولندي فالأهلي فريق كبير لا يتأثر بالكبوات التي يتعرض لها ولن يتنازل عن الصدارة واللقب ” .

في المقابل يعيش فريق بتروجت حالة من النشوة تحت قيادة مدربه طلعت يوسف حيث يرغب في استمرار نتائجه المميزة بالمسابقة للتقدم في الترتيب العام .

ويعتمد يوسف على مجموعة من اللاعبين الاساسيين خلال المباريات وهم محمد الشناوي حارس المرمى واللاعبين المعتصم سالم ومصطفى شبيطة واحمد مجدي وكريم طارق وشميلس بيكلي وشريف علاء ويعقوبا وسامح شوشة وحسام حسن واحمد جعفر بجانب هشام ابو خليل ومحمد دبش وعمرو حسن .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0