هل يضم الأهلي حارس الاسماعيلي عواد ؟؟؟

يبدو أن اصابة شريف إكرامي، حارس مرمى النادى الأهلى، قد اشعلت نيران الخوف داخل مجلس إدارة الأهلى، برئاسة محمود طاهر، بسبب عدم وجود حارس مرمى على نفس مس

اتحاد الكرة: الفيدرالية تقبل الطعن ضد عقوبات مذبحة بورسعيد
من هو حكم مباراة الأهلي و بيراميدز
تشكيل بعثة النادي الأهلي المسافرة الى زامبيا للقاء زاناكو 

يبدو أن اصابة شريف إكرامي، حارس مرمى النادى الأهلى، قد اشعلت نيران الخوف داخل مجلس إدارة الأهلى، برئاسة محمود طاهر، بسبب عدم وجود حارس مرمى على نفس مستوى حارس منتخب مصر.

ويُفكر مجلس إدارة الأهلى، فى التعاقد مع حارس قوى ليُشعل المنافسة مع شريف إكرامي على المركز الأساسي، وليطمئن مجلس الأهلى، على مركز حراسة المرمى، حتي مع تجدد اصابة إكرامي.

وتتزامن مع اصابة شريف إكرامي أزمة داخل صفوف النادى الإسماعيلي، بسبب رفض محمد عواد حارس مرمى الدراويش الجلوس احتياطيًا للحارس الأول عصام الحضرى.

وأشارت تقارير صحفية، أن محمد عواد قد طالب بالمشاركة فى المباريات المقبلة مهددا بالرحيل خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعدما رفض ريكاردو فكرة تطبيق سياسة الدور فى المشاركة بينه وبين الحضرى.

عن موقع الفجر الرياضي و لنا تعليق

الأهلي يملك أفضل حارس في مصر بالفعل و اسمه مسعد عوض و لو هناك شوية عدل لجلس شريف إكرامي احتياطيا له و الأيام ستثبت ذلك ان شاء الله اما كاتب الخبر في جريدة الفجر فبالطبع أهدافه واضحة في إشعال مزيد من الفتنة و رفع سعر حارس الاسماعيلي

COMMENTS