هل هرب ريتشارد و صلاح ناشئي الأهلي الى ايطاليا ؟

هل هرب ريتشارد و صلاح ناشئي الأهلي الى ايطاليا ؟

أوضح فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين بالأهلي، أن والد الأخوان ريتشارد وصلاح الدين رضا، تواصل معه ونفى تمامًا ان يكونا قد هربا من قطاع الناشئين بالنادي،

مبروك الدوري يا اهلي و لكن حقيقي اللهم أني صائم 
تفاصيل إصابة متولي التي أبعدته عن مباراة بتروجيت
الأسماعيلي يطلب شراء مدافع النادي الأهلي

أوضح فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين بالأهلي، أن والد الأخوان ريتشارد وصلاح الدين رضا، تواصل معه ونفى تمامًا ان يكونا قد هربا من قطاع الناشئين بالنادي، ومشيرًا إلى أن سفرهما المفاجئ من أجل الاطمئنان عليه بسبب مرضه.

وشهدت الأيام الماضية سفر ريتشارد وصلاح الدين لاعبا فريق 2002 بالأهلي، وخوضهما للتدريبات في صفوف أودينيزي الإيطالي.

وقال مبروك في تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي أن رضا، والد اللاعبَيْنِ ريتشارد وصلاح الدين، أكّد أنه تفاجأ بشأن الأخبار التي تناولتها وسائل الإعلام في مصر بشأن هروب نجليه من الأهلي، نافيًا له هذا الأمر جملة وتفصيلا.

وأشار مبروك، أن والد لاعبي الأهلي كشف له أن سبب سفر اللاعبين المفاجئ من مصر إلى إيطاليا هو مرضه المفاجئ، وحرص الثنائي على زيارته والاطمئنان على حالته الصحية.

وأضاف والد اللاعبين أن سبب خوض نجليه التدريبات في نادي أودينيزي الإيطالي، هو حرصهما على عدم الانقطاع عن التدريبات، والحفاظ على مستواهما البدني والفني أثناء غيابهما عن التدريبات في قطاع الناشئين بالأهلي.

وأتم مبروك حديثه، أنه وفقًا لمكالمة والد اللاعبيْن فإن الثنائي، ريتشارد وصلاح الدين رضا، سوف ينتظمان في التدريبات الجماعية بقطاع الناشئين بالأهلي فور انتهاء الظرف الأسري الذي تسبب في سفرهما إلى إيطاليا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0