هل غضب الأهلي من إيقاف باسم علي من الاتحاد المتواطيء

لم يخرج رد فعل النادي الأهلي على خبر ايقاف باسم علي حزيناً، الرد جاء من علاء عبد الصادق متماسكاً وحاملاً في طياته الأسباب التي حولت القرار الى علامة م

الأهلي يصل أسوان.. ويستعد للمران الختامي
الأهلي : اتحاد الكرة لا يقف على مسافة واحدة من جميع الاندية
الأهلي يحتج رسميا ضد تشيلسي ويطلب التصعيد للكاف

لم يخرج رد فعل النادي الأهلي على خبر ايقاف باسم علي حزيناً، الرد جاء من علاء عبد الصادق متماسكاً وحاملاً في طياته الأسباب التي حولت القرار الى علامة مضيئة لادارة الكرة بالقلعة الحمراء.

عبد الصادق تجنب الاعتراض على قرار ايقاف الظهير الأيمن للأهلي، ولكنه اكتفى بالتلميح الى مطالبة اتحاد الكرة بالمساواة في مثل هذه الوقائع في قراراته لجميع الأندية.
قرار اتحاد الكرة جاء بسبب توقيع باسم علي للأهلي والزمالك في نفس الوقت، ذلك الوقت كان فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، ولكن ظهير المقاولون السابق لم يكن اللاعب الوحيد الذي قام بالتوقيع للأهلي والزمالك.

ثنائي فريق اتحاد الشرطة معروف يوسف وخالد قمر سبقا باسم في ذلك الأمر، وقعا للأهلي على عقود الانضمام للفريق قبل أن يحولا وجهتهما الى ميت عقبة، وبالتالي فمصير باسم علي ينتظر معروف وخالد قمر في القريب العاجل.

الأمر ذاته ينطبق على أيمن حفني، لاعب طلائع الجيش وقع على عقود الانضمام للنادي الأهلي ثم تحول الى الفريق الأبيض، وبالتالي ليس أمام الجهاز الفني للزمالك إلا تدبير البدائل المناسبة لحفني ومعروف وقمر حين يتم ايقافهم لمدة شهر.

الأهلي لم يتجه الى شكوى الثلاثي حتى الأن، ادارة الكرة تنتظر التوقيت المناسب لوضع اتحاد الكرة أمام الأمر الواقع، ولكن تكون هناك فرصة لذلك الاتحاد للتلاعب والتواطؤ لأنه هو من وضع اللائحة اليوم: اللاعب الذي يوقع لناديين يتم ايقافه لمدة شهر.
و ما خفي كان اعظم يا مرتضى انت و اتحاد التدليس

COMMENTS