نائب رئيس النادي السوداني : لا مشاكل بين الأهلي و المريخ تستحق الشكوى

نائب رئيس النادي السوداني : لا مشاكل بين الأهلي و المريخ تستحق الشكوى

الاعلام المصري مغرض و يبحث دوما عن الاثارة و ما يسخن الاجواء هذا ما اكده نائب رئيس نادي المريخ الشقيق السوداني هل يا ترى يقصد المتصابي و لا الهبدور و

لاسارتى يطلب تقررا عن حالة ثنائى الأهلى حسام عاشور وجيرالدو
مسؤول المقاصة يكشف حقيقة مفاوضات الاهلي و محمد ابراهيم
من يدير نهائي دوري ابطال افريقيا تحكيميا

الاعلام المصري مغرض و يبحث دوما عن الاثارة و ما يسخن الاجواء هذا ما اكده نائب رئيس نادي المريخ الشقيق السوداني هل يا ترى يقصد المتصابي و لا الهبدور و لا ابراهيم مجانس

و أكد علي أبا بشر، نائب رئيس المريخ السوداني، أن ما حدث بين محمود كهربا لاعب الأهلي وعبدالرحيم إسحاق لاعب المريخ في مباراة الفريقين بدوري أبطال إفريقيا لم يرتق إلى مستوى الشكوى.

و قال علي، في تصريحاته لبرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”: “ما حدث كان داخل الملعب و يعالج داخل الملعب وليس خارجه، كان أمرا عاديا وطبيعيا ولم يرتق إلى مستوى الشكوى”.

وأضاف: “إذا حصلت إشكالية يمكن أن تُعالج في إطار عتاب باعتبار أن المريخ والأهلي أشقاء”.

و شدد: “نريد أن يتناول الإعلام الأمور بشكل إيجابي ويكون هناك نقد بناء، و يجب أن تتوافر المهنية، تناول وسائل الإعلام المصرية لم يكن دقيقا و شاهدنا ذلك في وصف مباراة الزمالك والإسماعيلي قبل أيام”.

و أوضح نائب رئيس المريخ: “لم يرتق التواصل بين الفريقين إلى المستوى الإداري، خاصةً أن ما دار كان بسيطا ومن الممكن حدوثه داخل الفريق نفسه و ليس من الفريق المنافس”.

و أتم قائلا: “أتقدم بالشكر إلى النادي الأهلي وزرئيسه الكابتن محمود الخطيب و كل الجماهير على الحفاوة و حسن الاستقبال في مصر، و نتمنى تكرار المباريات لتعزيز مستوى العلاقة بين الأندية”.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0