موقف لاسارتي من وليد ازارو بعد مستواه في مباراة بيراميدز ؟

موقف لاسارتي من وليد ازارو بعد مستواه في مباراة بيراميدز ؟

اثار المستوى المتواضع الذى ظهر به المغربي وليد آزارو مهاجم الاهلي حالة من الغضب العارم داخل فريق الاهلي بصفة عامة وبين أفرد الجهاز الفني على وجه الخصو

لجنة التخطيط بالاهلي ترغب بعودة ريان، و فايلر يؤجل قراره
وليد سليمان ينفي شائعة طلب تعديل عقده
عبد الحفيظ شكله مكمل و الاعلان عن اسماء الراحلين قريب

اثار المستوى المتواضع الذى ظهر به المغربي وليد آزارو مهاجم الاهلي حالة من الغضب العارم داخل فريق الاهلي بصفة عامة وبين أفرد الجهاز الفني على وجه الخصوص بعدما تراجع أداء ومستوى اللاعب بشكل واضح.

وسجل وليد آزارو أربعة أهداف مع الاهلي هذا الموسم حيث سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين في الدوري المحلي حيث شارك في 15 مباراة بواقع 10127 دقيقة ، فيما سجل هدف وحيد في دوري أبطال افريقيا رغم مشاركته في 5 مباريات بواقع 183 دقيقة.

و هاجم لاسارتى بل وأكثر من فرد أخر بالجهاز الفني  المهاجم المغربي بشدة عقب مباراة بيراميدز الأخيرة الدوري التى خسرها الأحمر بهدف نظيف ، وقال مصدر أن آزارو بات مغضوب عليه بشكل كبير داخل الجهاز الفني للفريق بسبب إهداره العديد من الفرص السهلة.

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني أعد إحصائية عن الفرص المُهدرة في الفريق وتقمّص أزارو دور البطولة فيها ، موضحاً إنه ليس منطقياً أن يُهدر اللاعب كل هذه الفرص في وقت قصير وهو ما ينعكس سلبياً على الفريق لأنه يحرمه من الانتصارات والبطولات أحياناً

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0