موقع مغربي يحدد موعد اعلان مصير بطولات الاتحاد الافريقي

موقع مغربي يحدد موعد اعلان مصير بطولات الاتحاد الافريقي

بحكم ان سكرتير عام الاتحاد الافريقي حاليا هو مغربي الجنسية فلذلك كل اخبار الكاف تخرج من مواقع مغربية و ذكرت تقارير صحفية مغربية، أن الاتحاد الإفريقي ل

اتحاد الكرة يخاطب النيجر لإقامة مباراة الجولة الأخيرة 22 أو 23 مارس
نتيجة انتخابات نادي العاب دمنهور نوفمبر 2021
محمد يوسف يعلن قائمة الأهلي لمباراة الداخلية بالدوري

بحكم ان سكرتير عام الاتحاد الافريقي حاليا هو مغربي الجنسية فلذلك كل اخبار الكاف تخرج من مواقع مغربية و ذكرت تقارير صحفية مغربية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قرر عقد 3 اجتماعات داخلية في 28 من مايو الجاري، من أجل دراسة مستقبل المنافسات الإفريقية.

وقال موقع “لو 360 سبور” المغربي في تقرير له اليوم الجمعة حسب مصادر وصفها بالقريبة من كاف، عقد اجتماع للجنة الطبية، للحديث عن الوضع، وتدارس التدابير الطبية اللازم اتخاذها في حال قرر إجراء مباريات نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال والكونفدرالية.

وأوضح المصدر ذاته أن لجنة المسابقات كاف ستعقد اجتماعا لها في اليوم نفسه، لوضع تصوراتها لخواض المباريات، إلى جانب عقد اللجنة المنظمة لكأس إفريقيا للأمم بدورها اجتماعها للحديث عن احتمالات تأجيل البطولة المقرر تنظيمها بالكاميرون في 2021، أو الإبقاء عليه في موعده، بالرغم من التأخر في إنهاء الدوريات المحلية، وتأجيل تصفيات التأهل للنهائيات.

وبحسب المعلن في الوقت الحالي، فإن الاتحاد الإفريقي أجل بطولاته لأجل غير مسمى، ولم يحدد مصير دوري الأبطال والكونفدرالية بعد وصولها إلى نصف النهائي.

ويلعب الأهلي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي، وفي جانب أخر ستكون المواجهة الأخرى في هذه المرحلة بين الزمالك والرجاء البيضاوي، أما على مستوى الكونفدرالية يلعب بيراميدز كممثل مصري وحيد في هذه المرحلة من المنافسات

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0