موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية للنادى الاهلى

مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر، حدد يومي 23 و24 مارس القادم لعقد اعمال الجمعية العمومية العادية للنادي. تناقش الجمعية العموم

تفاصيل اصابة ياسر و نيدفيد امام نيدياما
عبدالله السعيد: سعيد باللقب الغالي والموسم الماضي الأصعب في حياتي
الأهلي يضم ابن الأهلي مدافع وادي دجلة

مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر، حدد يومي

23 و24 مارس القادم لعقد اعمال الجمعية العمومية العادية للنادي.

تناقش الجمعية العمومية العديد من الأمور الهامة، في مقدمتها مقترحات السادة الأعضاء والتصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعمال السنة المنتهية في 31/12/2016، وبرنامج النشاط وخطة العمل لعام 2017، بالاضافة لاعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 31/12/2016 ،ومشروع الموازنة لعام 2017.

يبدأ الاجتماع الأول للجمعية يوم الخميس الموافق 23/3/2017 في تمام الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيع بالكشوف وحتى الساعة الثانية بعد الظهر، ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور الأغلبية المطلقة لأعضاء الجمعية العمومية (50% +1)، وفي حالة اكتمال النصاب القانوني يتم مناقشة جدول الأعمال.

أما الاجتماع الثاني، فيبدأ يوم الجمعة الموافق 24/3/2017 في تمام الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيع بالكشوف، وحتى الساعة الثالثة عصرًا، وسيتم إيقاف إجراءات الجمعية العمومية اثناء أداء صلاة الجمعة ؛وفقاً لتوقيت الآذان، ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 20% من عدد أعضاء الجمعية العمومية، أو بحضور 1000 عضو أيهما أقل، على أن يتم الاجتماع لمناقشة جدول الأعمال في حالة اكتمال النصاب القانوني الساعة الثالثة عصرًا مباشرة بالصالة المغطاة بالنادي.

ويجب على العضو لحضور اجتماع الجمعية العمومية إحضار إثبات شخصية رسمي، بالإضافة إلى بطاقة عضوية النادي لعام 2016 أو 2017، حتى يتمكن من الإدلاء بصوته.

وآخر موعد للسادة المسددين للاشتراك السنوي والإدراج بكشوف الجمعية العمومية، قبل الموعد المحدد للانعقاد بخمسة عشر يومًا.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0