من صادق للتوأم: بلاش أنتم يا بتوع “مصطفى محمود” تتكلموا عن جوزيه

  أنتقد الإعلامي د/علاء صادق تصريحات بعض الشخصيات عقب قيام البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تيشرت ين

بالفيديو.. عصام عبد الفتاح لـ«مرتضى منصور»: «اعمل زي محمود طاهر»
الغندور بحسرة : الأهلي حسم اول صفقتين قبل الزمالك
حكم قضائي جديد بلا فائدة ضد مرتضى و الزمالك

 

التوأم في مظاهرة مصطفى محمود

أنتقد الإعلامي د/علاء صادق تصريحات بعض الشخصيات عقب قيام البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تيشرت ينعي فيه الشهيد محمد مصطفى أحد أعضاء جروب ألتراس أهلاوي خلال لقاء الفريق أمام مصر المقاصة الذي انتهى بفوز أصحاب الرداء الأحمر بهدفين مقابل هدف.

حيث أكد صادق أن خبر عدم رضاء حسن حمدي رئيس الأهلي عن تصرف جوزيه قد أستفزه كثيراً، وأن الطريقة التهكمية التي تحدث بها المعلق محمود بكر عن اللقطة والشهيد أستفزته كثيراً، ولكن التصريحات التي أطلقها التوأم إبراهيم وحسام حسن عقب اللقاء وهاجموا فيها جوزيه بسبب قيامه بمشاركة الألتراس في نعي الشهيد هي الأكثر أستفزازاً خاصة عندما قال حسام أن جوزيه قام بالأهتمام بأمور غير فنية.

فقام صادق بعرض بعض اللقطات التليفزيونية عبر برنامجه “حاد وجاد” كانت الأولى هي قيام حسام حسن برفع قميص الأهلي والكشف عن تيشرت كان يرتديه أسفل القميص ومكتوب عليه رقم “2” وذلك تضامنا مع شقيقه الموقوف حينها.. وتسائل صادق: “أليس هذه أمور غير فنية يا حسام؟”، أما اللقطة الثانية فكانت للنجم الإسباني اينستا عندما سجل هدفا في مرمى المنتخب الهولندي في نهائي كأس العالم 2010 ورفع قميصه كاشفا عن تيشرت يرتديه بالأسفل كتب عليه بعض الكلمات تضامنا مع زميل له في الملاعب توفي رغم أنه لم يكن يلعب معه في برشلونة أو المنتخب.. وتسائل صادق مجدداً: “أليس هذه أمور غير فنية يا حسام؟”.<script type=”text/javascript” src=”http://ad.doubleclick.net/adj/gna.eg/level2;tile=2;sz=160×600;ord=900560?area=2l&pos=2&ord=900560″></script>

و أضاف صادق موجها كلامه لابراهيم حسن قائلاً: نزلت مصطفى محمود يا إبراهيم لتؤيد الرئيس المخلوع ولسه مش اتعلمت الدرس وتهاجم جوزيه بسبب تضامنه مع الشهيد محمد مصطفى؟.

و في نهاية تصريحاته طلب صادق من الجميع سواء من نزلوا مصطفى محمود من قبل أو بعض الإعلاميين الذين يتهكمون و يسخرون من الشهداء احترام هؤلاء الشهداء وعدم الاقتراب منهم تماما، و عليهم التحدث بكل حرية عن أي شئ أخر إلا حرمة الشهيد.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0