منتخب مصر يحقق فوز قاتل علي تونس في اخر استعدادا قبل كاس الامم الافريقية

استطاع منتخب مصر الاول لكرة القدم تحقيق فوز هام علي منتخب تونس في اخر استعدادات المنتخبين قبل بطولة كأس الامم الافريقية. وفي المباراة الودية التي جمع

تشكيل منتخب مصر امام كينيا اليوم في تصفيات امم افريقيا
الجبلاية تلجأ للمحكمة الرياضية بعد قرار فيفا عن السنغال
لاعبو منتخب مصر يطلبون العفو عن وردة

استطاع منتخب مصر الاول لكرة القدم تحقيق فوز هام علي منتخب تونس في اخر استعدادات المنتخبين قبل بطولة كأس الامم الافريقية.

وفي المباراة الودية التي جمعت منتخب مصر الاول امام منتخب تونس في اخر المحطات الاستعدادية لكلا المنتخبين من اجل انطلاق بطولة كأس الامم الافريقية التي سوف تقام بالجابون في الفترة ما بين 15 من شهر يناير الجاري حتي 5 فبراير المقبل.

وحاول هيكتور كوبر المدير الفني الارجنتيني فرض حصار علي المنتخب التونسي في الشوط الأول ولكن فشل المنتخب في تشكيل خطورة واضحة علي مرمي منتخب تونس باستثناء محاولة وحيدة من اللاعب محمد النني في لقطة في بداية اللقاء.

وفي الشوط الثاني لم يتضح الشكل الذي يؤدي به المنتخب وظهرت الخطورة علي فترات ولم يتمكن نجوم المنتخب التونسي من الوصول الي مرمي منتخب مصر ليتمكن مروان محسن من التسجيل في الوقت القاتل.

ومن كرة وصلت الي كهربا بعد تمريرة من محمد صلاح اصطدمت بالدفاع التونسي مررها لاعب اتحاد جدة الي مروان محسن مهاجم النادي الاهلي الذي استطاع المرور من المدافع والمحاظفة علي الكرة ليصوب بقوة في مرمي نسور قرطاج ليسجل هدف المباراة الوحيد.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0