منتخب الشباب المصرى يودع مونديال الشباب بالخسارة من العراق

منتخب الشباب ودع المنتخب الوطنى للشباب بطولة كأس العالم تحت 20 عامًا، المقامة حاليًا بتركيا، عقب الخسارة من نظيره العراقى بنتيجة 2/1 فى المباراة التى

ماذا قال الفيفا عن خروج الفراعنة من التصفيات !
بالفيديو أسطورة مجدي عبد الغني لم تنتهي
رمزى يجتمع بالأهلاوية وأجهزة ” GPS” لقياس قدرات اللاعبين
منتخب الشباب
منتخب الشباب

 

ودع المنتخب الوطنى للشباب بطولة كأس العالم تحت 20 عامًا، المقامة حاليًا بتركيا، عقب الخسارة من نظيره العراقى بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم، فى الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بالمونديال.

بتلك النتيجة يقبع الفراعنة فى المركز الرابع والأخير للمجموعة الخامسة بدون رصيد، ويرتقى العراق للمركز الأول برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن تشيلى صاحب نفس الرصيد، ويأتى المنتبخ الإنجليزى فى المركز الثالث بنقطتين.

سجل للمنتخب الوطنى أحمد حسن كوكا فى الدقيقة 27، وتعادل عمار عبد الحسين فى الدقيقة 33 وأضاف مهند الهدف الثانى للعراق فى الدقيقة 80.

بدأ ربيع ياسين المدير الفنى للمنتخب الوطنى المباراة بتشكيل مكون من مسعد عوض فى حراسة المرمى وأمامه أسامة إبراهيم وياسر إبراهيم ورامى ربيعة ومحمود متولى ومحمود وحيد وصالح جمعة ومحمود تريزيجيه ومحمود حمد ومحمود كهربا وأحمد حسن كوكا.

وضغط أسود الرافدين منذ الدقيقة الأولى على مرمى مسعد عوض لكن بدون خطورة حقيقية على مرمى المنتخب الوطنى، وسط انكماش للفراعنة فى وسط الملعب مع الاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق محمود كهربا من الجبهة اليسرى، وشهدت الدقيقة 13 أول فرصة حقيقية للتسجيل عن طريق جواد، لاعب المنتخب العراقى، الذى سدد كرة قوية حولها مسعد عوض إلى ركلة ركنية.

ورد المنتخب الوطنى بهجمة مرتدة سريعة نحج منها أحمد حسن كوكا فى تسجيل هدف التقدم للفراعنة فى الدقيقة 27 من ضربة رأس بعد هجمة منظمة، بدأها صالح جمعة ومررها لمحمود تريزيجيه ومنه لأسامة إبراهيم، الذى حول كرة عرضية متقنة من الجانب الأيمن، انقض عليها كوكا برأسه فى شباك العراق، وتعادل المنتخب العراقى عن طريق عمار عبد الحسين من تسديدة قوية فى الدقيقة 33، وتلقى الثنائى رامى ربيعة ومحمود حمد إنذارين فى آخر دقائق الشوط الأول، بسبب التدخل العنيف على لاعبى العراق، لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

ويبدأ الشوط الثانى بهدوء وحذر من المنتخبين خوفًا من تلقى أى أهداف قد تصعب مهمة كل منهما وتمر الدقائق دون خطورة حقيقية على أى مرمى، ويجرى حكيم شاكر المدير الفنى لأسود الرافدين تغييره الأول فى الدقيقة 55 بالدفع بجواد بدلا من محمد جبار، ويحصل همام على إنذار فى الدقيقة 57 بعد تدخل عنيف مع صالح جمعة الغائب عن اللقاء، والذى لم يقدم العرض المنتظر من أفضل لاعب يف كأس الأمم الأفريقية للشباب الأخيرة.

ويجرى المنتخب العراقى تغييره الثانى بدخول ضرغام بدلا من مهدى فى الدقيقة 67، لزيادة الفعالية الهجومية على مرمى الفراعنة، ويرد ربيع ياسين بأول تغييراته فى الدقيقة 72 بالدفع بأحمد سمير بدلا من محمود وحيد بعدما تراجع الأداء الهجومى للجبهة اليسرى.

وفى الدقيقة 80 يسجل مهند هدفًا رائعًا للمنتخب العراقى بعدما راوغ رامى ربيعة ومسعد عوض وسدد بسهولة فى المرمى ليتقدم المنتخب العراقى بهدفين مقابل هدف قبل 10 دقائق على نهاية المباراة، ويسحب ربيع ياسين، صالح جمعة البعيد عن مستواه ويدفع بحسام غالى، ثم عمر بسام على حساب محمود تريزيجيه.

ويضغط المنتخب الوطنى بحثًا عن هدف التعادل فى آخر دقائق المباراة لكن دون جدوى، لينتهى اللقاء بفوز العراق بهدفين مقابل هدف.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0