معوض يكشف كواليس 3 محاولات من الأهلي لضمه حتى إستقال رئيس الإسماعيلي بسببه

كشف سيد معوض الظهير الأيسر السابق للنادي الأهلي والمدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول في القلعة الحمراء حالياً عن كواليس 3 محاولات من جانب الأهلي

أجايي ينتظم في مران الأهلي اليوم الثلاثاء
صالح سليم.. أعظم من جمع بين اللعب والإدارة في الرياضة المصرية
الأهلي يوقع عقود تغطية شبكات الإنترنت مع فودافون

كشف سيد معوض الظهير الأيسر السابق للنادي الأهلي والمدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول في القلعة الحمراء حالياً عن كواليس 3 محاولات من جانب الأهلي لضمه في وقت سابق عندما كان لاعباً.

وقال معوض في حوار تلفزيوني له مع نادر السيد في برنامج “العربي الرياضي” بأن الأهلي حاول ضمه في أول مرة عندما كان عمره 19 عاماً وكان يلعب في صفوف الألومنيوم.

متابعاً “الأهلي فاوض النادي لضمي وكان رحمة الله عليه ثابت البطل مديراً للكرة وقتها، الأهلي رغب في دفع 100 ألف جنيه بينما رغبت إدارة الألومنيوم في 30 ألف جنيه إضافية لتفشل الصفقة”.

وعن المحاولة الثانية من جانب النادي الأهلي قال “في 2003 الأهلي فاوضني وكنت مرحباً بالإنضمام للفريق، ولكن في هذا الوقت كانت إدارة الإسماعيلي قد إتخذت قراراً بعدم بيع أي لاعب للنادي الأهلي لتتوقف الصفقة للمرة الثانية”.

المرة الثالثة والأخيرة هي التي إكتملت فيها المفاوضات واستقال وقتها يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة الدراويش، ليتابع معوض قائلاً “قبل إنطلاق بطولة أمم إفريقيا 2008 إستقريت على الإنضمام للأهلي ووقعت على العقود وحصل رئيس الإسماعيلي على شيكات الصفقة لتعلن الجماهير غضبها وهو ما أدى لإستقالة رئيس النادي من منصبه”.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0