مصدر اهلاوي يفند اكاذيب رمضان صبحي

مصدر اهلاوي يفند اكاذيب رمضان صبحي

بيراميدز انفق اكثر من 2 مليار جنيه و المحصلة مركز ثالث في الدوري و كونفيدرالية من جديد الخروج امام طلائع الجيش المهدد بالهبوط حتى قبل اسبوعين من بطول

تفاصيل مران الغائبين عن لقاء الأهلي و صنداونز
ازارو خارج قائمة الأهلي امام الترجي بعد الايقاف
عاجل: بالاسماء الاهلي يقرر الاستغناء عن تسعة لاعبين تعرف عليهم بالاسماء

بيراميدز انفق اكثر من 2 مليار جنيه و المحصلة مركز ثالث في الدوري و كونفيدرالية من جديد

الخروج امام طلائع الجيش المهدد بالهبوط حتى قبل اسبوعين من بطولة كأس مصر

خسارة كأس الكونفيدرالية الافريقية امام فريق مغربي ضعيف للغاية و في ظل اداء كارثي و اللي مش مصدق يسأل نفسه كم مرة هدد بيراميدز مرمى نهضة بركان او حتى العكس الفريقين اضعف من بعض

ماذا نفعل للشوشرة على كل هذه الكوارث ؟

ماذا نفعل من اجل تحقيق انتصار وهمي امام الأهلي المتأهل الى نهائي دوري ابطال افريقيا ؟

نجيب ابو شخة في برنامج اكبر معرصي مصر في قناة اكبر داعميها يعادي الأهلي لان ادارته و جماهيره لم يعطوه اي مساحة او فرصة للسيطرة على النادي

و فنّد مصدر مسئول فى النادى الأهلى الاتهامات والأقاويل المغلوطة التى رددها رمضان صبحى لاعب الفريق السابق والمُنتقل حديثاً لنادى بيراميدز، خلال ظهوره أمس الاثنين مع الإعلامى عمرو أديب، و قال المصدر إن معظم تصريحات اللاعب غير صحيحة على الإطلاق فالأهلى لم يتباطأ على الإطلاق فى فتح ملف التجديد للاعب بالعكس.. فقد بدأ النادى التفاوض مع اللاعب للبقاء مع الأهلى منذ أشهر طويلة.

و تابع المصدر: قبل شهر أبريل الماضى استدعى محمود الخطيب رئيس النادى فى منزله رمضان صبحى و وكيل أعماله سابقاً نادر شوقى و أمير توفيق مدير التعاقدات فى الأهلى و عرض رئيس النادى على اللاعب البقاء فى الأهلى و شراؤه بشكل نهائى من هيدرسفيلد الإنجليزى بشكل نهائى و رحّب رمضان بالبقاء لكنه قال للخطيب: لو جائنى عرض مناسب من أوروبا لن أستمر فى الأهلى و هو ما وافق عليه سريعاً الخطيب و قال له: سندعمك فى هذا الأمر.

وأشار المصدر إلى أن الأهلى بدأ التفاوض مع هيدرسفيلد بشكل رسمى لشراء رمضان نهائياً فى أبريل الماضى رغم أن جائحة كورونا كانت على أشدها وقتها فى العالم كله لكن الأهلى كان حريص على البدء مُبكراً للأبقاء على رمضان صبحى الذى خالف الحقيقة تماماً عندما زعم فى ظهوره التليفزيونى أمس بأن الأهلى تباطأ فى ملف شرائه نهائياً.

و أوضح المصدر أن أمير توفيق عقد جلسة مع رمضان واتفق معه على جميع تفاصيل التجديد و البقاء فى الأهلي بشكل نهائي و تم الاتفاق على حقوق اللاعب الإعلانية و قيمة عقده التى كانت الأغلى فى تاريخ الدورى المصرى و خرج رمضان راضياً تماماً عن تفاصيل هذا الاتفاق.

وأكد المصدر أن الأهلى تفاوض مع النادى الإنجليزى وبدأ المفاوضات بـ2 مليون و200 ألف جنيه إسترلينى إلى أن وصل العرض لـ3 ملايين و250 ألف جنيه إسترلينى و هو ما وافق عليه النادى الإنجليزى بشكل كتابى ورسمى وهو مبلغ كبير للغاية يُضاف للمبلغ الذى دفعه النادى فى استعارة اللاعب لمدة موسم ونصف الموسم و قيمته مليونى و 400 ألف جنيه إسترلينى.

و قال المصدر إن الأهلى طلب من اللاعب التوقيع على عقود بعد حسم المفاوضات مع هيدرسفيلد لكن رمضان بدأ رحلة المُماطلة و قال إنه ينتظر عرضاً أوروبياً و طلب مهلة و بعد أيام طالبه الأهلى بحسم موقفه لكن اللاعب ظل يُماطل، الأمر الذى كان لابد معه من وقفة و حسم من جانب الأهلى خاصة أن رمضان قال لمسئولى الاهلى أن لديه عرضاً من بيراميدز يفكر فيه.

و شدد المصدر على أن اللاعب لم يكن أمامه عروض خارجية و تفاوض مع بيراميدز فقط و يوم افتتاح ملعب الأهلى فى السلام، تحدث رمضان مع أمير توفيق و قال له : “كنت صريح معى فى عرضك لى.. و سأكون صريح معك أيضاً.. أمتلك عرضا لا يمكن رفضه من بيراميدز و سأرحل له و أتمنى لكم التوفيق”.

و أكد المصدر أن إدارة بيراميدز حرصت على ظهور رمضان صبحى خلال الساعات الماضية بهدف تشتيت الانتباه عن خسارة لقب الكونفيدرالية أول أمس، الأحد، أمام نهضة بركان المغربى و بغرض تشتيت تركيز فريق النادي الأهلي الحاصل على بطولة الدوري العام قبل نهائي دوري ابطال افريقيا

و قال المصدر إن جمهور الأهلى يعلم جيداً أن رمضان سعى وراء الفلوس لذا انتقل لبيراميدز و ليس لأى سبب آخر لأن الأهلى قدم له عرضاً تاريخياً و استضافه رئيس النادى فى منزله للأبقاء عليه فى النادى، و قبل أشهر طويلة من انتهاء عقده لكن اللاعب فضّل مصلحته الشخصية.

و أبدى المصدر غضبه من طريقة حديث رمضان صبحى عن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق و تفاخره بأنه تحدى عبد الحفيظ بشأن توقيع غرامة عليه خلال أزمته مع زميله بالفريق بادجى خلال إحدى تدريبات الفريق، و قال المصدر إن رمضان يناقض نفسه فقد قال أن شريف أكرامى كان حاضراً فى إحدى الجلسات التى اعترف فيها اللاعب برغبته فى اللعب لبيراميدز، ثم قال إن شريف لم يكن له دور فى رحيله عن النادى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0