مسئول الإسماعيلي : الأهلي و اتحاد الكرة ليس لهم دخل في مكان مباريات الإسماعيلي

مسئول الإسماعيلي : الأهلي و اتحاد الكرة ليس لهم دخل في مكان مباريات الإسماعيلي

أعلن اتحاد الكرة مواعيد و أماكن الجولات المتبقية من الدوري ،  والتي منها هي المواجهة المرتقبة بين الأهلي و الإسماعيلي . و قد تم تحديد مواجهة الإسماعيل

سيد عبدالحفيظ يكشف آخر تطورات إصابة محمود متولي
اخيرا و الحمدلله … محمد محمود يتعافي من الرباط الصليبي…و موقفه من التدريبات
الاسماعيلي يستبعد كريم بامبو حتى نهاية الموسم بسبب عدم التجديد

أعلن اتحاد الكرة مواعيد و أماكن الجولات المتبقية من الدوري ،  والتي منها هي المواجهة المرتقبة بين الأهلي و الإسماعيلي . و قد تم تحديد مواجهة الإسماعيلي و الأهلي علي استاد الإسكندرية المحايد ،  و الذي قد تدوالته بعض المنصات و البرامج و الإعلاميين مثل ميدو بالانتقاد و إدعاء أنه هناك مجاملات للأهلي في اختيار أماكن مباريات الإسماعيلي .

 

فصرح علي غيط، عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي السابق أنه لا دخل لاتحاد الكرة أو النادي الأهلي في عدم خوض المارد الأحمر لمبارياته أمام الأصفر في مدينة الإسماعيلية ، حيث قال علي تويتر :كلمة حق علشان الكلام الكتير. لا اتحاد الكرة سابقًا ولا اللجنة الحالية ولا الأهلي لهم دخل في عدم اللعب بالإسماعيلية” . جدير بالذكر أيضا أن الأهلي يخوض المباريات التي المفترض أن تلعب علي ملعبه ، يخوضها الأهلي علي ملعب محايد أيضا ، بالرغم من إمكانية الأهلي من استيفاء الشروط الأمنية اللازمة(علي عكس الإسماعيلي) ، و ذلك من أجل المحافظة علي مبدأ تكافؤ الفرص . و ينسي البعض أنه عدم لعب الاهلي في الإسماعيلية ، ما هو إلا نتيجة بلطجة و أعمال شغب جمهور الإسماعيلي ، و هو شئ يعيب الإسماعيلي و ليس الأهلي .

 

و يواجه الأهلي نادي الإسماعيلي يوم الأربعاء 11 أغسطس ، نتمني إن شاء الله أن تكون تكرار لإنتصار الأهلي علي الإسماعيلي كما حدث في مباراة الدور الأول بالفوز بثنائية بدر بانون و صلاح محسن .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0