مرتضى: لن أرسل أي لاعب للمنتخب

صرح مرتضى رئيس مجلس إدارة الزمالك أنه غاضب للغاية من تجاهل الدولة لقضايا الزمالك، كما هدد بعدم إرسال لاعبي الزمالك للمنتخب المصري ما دام الجميع يرفض د

المسابقات ترفض طلب المختلط بتأجيل مباراة الانتاج
اهداف مباراة الزمالك و الشرقية الدورى المصرى ٢٠١٦/٢٠١٧
فييرا: لاعبو الزمالك يعانون من أزمة مالية طاحنة

صرح مرتضى رئيس مجلس إدارة الزمالك أنه غاضب للغاية من تجاهل الدولة لقضايا الزمالك، كما هدد بعدم إرسال لاعبي الزمالك للمنتخب المصري ما دام الجميع يرفض دعمه على حد تعبيره.

وبات الزمالك مهددا بخصم 6 نقاط من رصيده بسبب عدم دفع مستحقات لاعب الفريق الأسبق جونيور أجوجو.

وقال مرتضى في تصريحاته لإذاعة الشباب والرياضة :”ماذا أفعل في قضية أجوجو؟ كلما وضعت أموالا في حساب النادي بالزمالك بالبنك، يقوم ممدوح عباس بالحجز عليها من أجل الحصول على أمواله.”

وتابع :”لن أرسل اللاعبين للمنتخب ما دامت الدولة ترفض مساندتي والوقوف بجانب الزمالك في القضايا الهامة، ولولا أنني رجل صلب كنت سأطلب منهم أن يأتوا لاستلام النادي وتحمل مسئوليته.”

ويعاني الزمالك من عدة قضايا متعلقة بديون مستحقة الدفع للرئيس الأسبق ممدوح عباس، بخلاف بعض مؤسسات الدولة، ويرفض مرتضى منصور الدفع معللا ذلك بأنه لا يتحمل “إرث ممدوح عباس” والديون التي تسبب فيها.

وأضاف :”هل أغلق المحور لتقوم الدولة بالنظر في مشاكل الزمالك؟ المحور قريب من الزمالك من الممكن أن نعتصم هناك، لقد سددت أموال المقاولون العرب والأوقاف.”

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0