مرتجي: هذا ردي على “أجندة” وكالة الأهرام ودور الألتراس ومفاجأة جديدة

أوضح المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في حوار تليفزيوني مطول مع قناة مودرن كوره العديد من القضايا والتوضيحات للتقارير الإعلامية التي

الأهلى يختتم استعداداته للترجى باستاد رادس اليوم
مع تألق بادجي… الأهلي يفوز على المصري و يصل للنقطة ال62
التحكيم يمنع الأهلي المهزوز من الفوز على بيراميدز

أوضح المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في حوار تليفزيوني مطول مع قناة مودرن كوره العديد من القضايا والتوضيحات للتقارير الإعلامية التي تتناول الأهلي ومجلس إدارته.

في بداية حديثه أوضح مرتجي أن هناك فرق بين طلبات العاملين بالنادي والأزمة المالية التي تتحدث عنها الجميع , وأشار إلى الإضرابات التي حدثت من جانب العمال في النادي هي مجرد رد فعل للثورة المصرية وسنقوم بهيكلة من أجل إنهاء هذه المشكلة.

وأضاف أن الأزمة المالية يعاني منها الجميع خاصة أن موارد النادي تعتمد بشكل كبير على أموال كرة القدم التي تقوم بالصرف على باقي الألعاب , والأزمة المالية داخل النادي الأهلي هي أزمة في السيولة بسبب أن النادي الأهلي لديه أموال متأخرة لا نستطيع  تحصيلها.

ونفى مرتجي أن يكون هناك تأخر في صرف رواتب اللاعبين في كرة القدم أو تأخر مكافآت بعض الألعاب الأخرى وسوف تحل هذه الأزمة قريبا.

وأضاف مرتجي أن الأهلي رائد في مجال التسويق الرياضي وخلال المرحلة المقبلة سيكون هناك حلول من أجل زيادة أرباح النادي مثل “الأهلي ستور” وحقوق المزايدة القادمة.

وقام عضو مجلس الإدارة بشرح آلية المزايدة العلنية وأنها تمت بحضور 4 شركات وحدث مزايدة بين الشركات وتم ترسيتها على وكالة الأهرام وهو أعلى سعر حصل عليه الأهلي , ومن يهاجم الأهلي بسبب وكالة الأهرام له أجندات خاصة دائما ما يهاجمه من أجل أغراض شخصية.

وأكد مرتجي أن حضور الجمعية العمومية ضرورة من أجل محاسبة مجلس الإدارة وهو أمر جيد والجميع يرحب به خاصة الكابتن حسن حمدي.

وحول كثرة عدد اللاعبين الذي يتم شرائهم أكد مرتجي أن هذا الأمر في جميع الفرق العالمية ولجنة الكرة تريد تهيئة كل الظروف للمدير الفني وتوفيق لاعب من عدمه مع الفريق هو أمر موجود في كل الفرق العالمية.

وأشاد خالد مرتجي على أهمية دور روابط النادي “الالتراس” في مساندة الفريق وأنهم لهم دور رئيسي بجانب باقي المشجعين وأحدثوا تطور كبير في أساليب التشجيع. وأشار إلى أن النادي الأهلي في طريقه إلى إنشاء “Fan Clubوسيكون الكابتن طاهر الشيخ نجم النادي الأهلي في السبعينيات هو المسئول عن “Fan Club.

وتابع مرتجي بأن “FanClub سيكون باشتراكات سنوية ولهم بعض التسهيلات وستكون متاحة للجميع. وأكد أن “الأهلي ستور” هو حلم لجماهير الأهلي وتحقق الحلم وأصبح حقيقة وسيكون نواة كبيرة لسلسلة من المتاجر.

وحول قضية عصام الحضري أكد مرتجي المسئول عن الملف في النادي الأهلي أن عصام الحضري سيقوم بدفع الغرامة بالإضافة إلى الفائدة المقررة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0