مدرب الترجى: النهائى أمام الأهلى وليس مازيمبى!

نبيل معلول رفض نبيل معلول المدير الفنى لنادى الترجى التونسى، وصف مباراته فريقه المرتقبة أمام مازيمبى الكونغولى، بـ"النهائى المبكر"، مشيراً إلى ضرو

Top Hotels
متابعة حية لمباراة تشيلسى ومونتيرى من قلب ملعب يوكوهاما
اخبار الأهلى : هانى أبو ريدة : الأهلى مُهدد بعدم لعب نهائى دورى أبطال أفريقيا فى مصر
نبيل معلول
نبيل معلول

رفض نبيل معلول المدير الفنى لنادى الترجى التونسى، وصف مباراته فريقه المرتقبة أمام مازيمبى الكونغولى، بـ”النهائى المبكر”، مشيراً إلى ضرورة وضع المباراة فى صورتها الطبيعية، خاصة أن الأهلى استحق اعتلاء صدارة المجموعة الثانية على حساب الفريق الكونغولى.

ويلتقى مازيمبى الكونغولى على ملعبه ووسط جماهيره، بعد غد الأحد، مع الترجى الرياضى التونسى، فى ذهاب الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة الإياب بعد أسبوعين بالملعب الأوليمبى برادس.

أكد معلول فى تصريحات لصحيفة “الصباح” التونسية، صعوبة مباراة مازيمبى الذى يتميز بالتنظيم، والقوة الهجومية، مطالباً لاعبيه بالمحافظة على التركيز، وعدم الوقوع فى الاستفزازات المتوقعة من جانب لاعبى وجماهير مازيمبى.

أضاف، أن الأجواء التى سيعيشها الفريق فى الكونغو ليست بالجديدة على اللاعبين، فى إشارة إلى عدم التأثر بالمضايقات المنتظرة لدى وصول البعثة إلى لوبومباشى.

جدير بالذكر أن الترجى التونسى اعتلى صدارة المجموعة الأولى على حساب صن شاين النيجيرى الذى سيلتقى بدوره غداً السبت النادى الأهلى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0