محمود أبوالسعود : تذكروا “حسنات” شحاتة

محمود أبوالسعود حارس الأهلى رفض محمود أبوالسعود حارس الأهلى فكرة اعتزال الكثير من لاعبى المنتخب الوطنى عقب الهزيمة المؤلمة من جنوب أفريقيا أمس السبت

الأهلي يواصل تدريباته عصر غدٍ
إلغاء لقاء الأهلي وأتليتكو مدريد الودي لعدم التوصل لاتفاق بخصوص المقابل المادي
التراس أهلاوى يبدأ التحرك من اجل شهداء بورسعيد غدا
محمود أبوالسعود حارس الأهلى

رفض محمود أبوالسعود حارس الأهلى فكرة اعتزال الكثير من لاعبى المنتخب الوطنى عقب الهزيمة المؤلمة من جنوب أفريقيا أمس السبت فى تصفيات أمم أفريقيا 2012 بغينا والجابون.

وكان أبو السعود ضمن قائمة المنتخب الوطنى التى حازت على أمم أفريقيا الأخيرة “أنجولا 2010″.

تابع أبوالسعود لـ”اليوم السابع”: أرفض تماما فكرة اعتزال الجيل الحالى للكرة المصرية لعدة أسباب أبرزها أن فرصة الصعود لأمم أفريقيا المقبلة مازالت قائمة حتى لو كانت ضعيفة، كما أن هذا الجيل حقق إنجازات كثيرة للكرة المصرية لذا لا يجب أن ” نُعلق له المشانق” بسبب الخسارة من أولاد جنوب أفريقيا.

أضاف حارس الأهلى، أن الخسارة أمس لا تعنى نهاية جيل كما ردد البعض لأن المنتخب الوطنى يضم لاعبين كثيرين مازالوا قادرين على تحقيق إنجازات وبطولات بعد تجاوز خسارة الأمس المؤلمة.

رفض أبوالسعود أيضا تحميل هدف المباراة لأى لاعب أو حارس المرمى معلقا: الكرة لعبة جماعية والجميع يتحمل الخسارة مثلما يجنى الجميع ثمار الفوز، موضحا أن أسوأ ما فى الخسارة من جنوب أفريقيا هو “توقيت” الهدف الذى كان فعلا قاتلا.

وطالب أبوالسعود الجميع بعدم “ذبح” الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة حسن شحاتة، مؤكدا أن إنجازات “المعلم” وحسناته الكروية لابد أن تشفع له فى مثل هذه الظروف الصعبة، ويجب أن يؤازره الجميع حتى نتخطى هذه المرحلة.

فى شأن آخر قال حارس الأهلى أنه بدأ يتعافى بشكل تام من الإصابة التى لحقت به مؤخرا وكانت عبارة عن التهابات فى الحوض، موضحًا أنه سيشارك فى تدريبات الفريق الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة لذا سيكون ضمن قائمة الفريق المسافرة لجنوب أفريقيا غدا لمواجهة سوبر سبورت فى إياب دور الـ32 الإفريقى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0