محمد يوسف .. تاريخ مشرف لاعباً .. والمجد ينتظره مدرباً

 أعلنت لجنة الكرة بالنادى الأهلى عن اسم المدير الفنى الجديد الذى يقود المهمة خلفاً لحسام البدرى كما كان متوقع و كما أنفرد "الفجر الرياضى" وتم تصع

عامر حسين: مباراة الأهلى والزمالك بالدورى فبراير المقبل
مارتن يول يستبعد جمعة و السيد من بعثة الأهلي الى تنزانيا
أحمد حسن يقترب من الانتقال للنادي الأهلي

يوسف .. تاريخ مشرف لاعباً .. والمجد ينتظره مدرباً

 

أعلنت لجنة الكرة بالنادى الأهلى عن اسم المدير الفنى الجديد الذى يقود المهمة خلفاً لحسام البدرى كما كان متوقع و كما أنفرد “الفجر الرياضى” وتم تصعيد محمد يوسف المدرب العام ليقود الفريق فى المرحلة المقبلة .

 

وعلى الرغم من أن تاريخ يوسف اللاعب ملىء بالإنجازات إلا أنه لم يخض تجربة حقيقية كمدير فنى حيث التحق ولأول مرة بالجهاز الفنى للنادى الأهلى مطلع موسم 2009 / 2010 كمدرب مساعد فى جهاز فنى ضم  حسام البدرى مديراً فنياً وعلاء ميهوب مدرباً عاماً ثم رحل البدرى و الجهاز ليتولى زيزو المسئولية لفترة مؤقتة ويستمر يوسف مدرباً عاماً فى جهاز فنى كان على رأسه البرتغالى مانويل جوزية ثم عاد البدرى بجهازه مرة أخرى مع الأحتفاظ بيوسف فى منصب المدرب العام .

 

يوسف البالغ من العمر 42 عام  بدء حياته مع القلعة الحمراء موسم 92 / 93 وحقق مع الأهلى 12 بطولة ما بين 3 بطولات عربية وخمسة بطولات دورى عام و أستمر معه حتى موسم 98 / 99  ليقرر بعدها خوض تجربة أحترافية بعدما أنتهى تعاقده مع النادى و لم يجدد له ليرحل إلى فريق دينزلى سبورت التركى وتألق معه وأحرز ستة أهداف فى أول موسم له وأستكمل مشوره الأحترافى الناجح حتى قرر العودة إلى و لكن تلك المرة إلى نادى إنبى ولعب معه موسمى 2002 / 2003 و 2003 / 2004 .

 

أما عن مشواره كلاعب دولى فقد لعب يوسف 51 مباراة دولية بفانلة الفراعنة والتى بدأها فى الحادى عشر من يوليو عاام 93 أمام المغرب حقق خلالها كأس الأمم الأفريقية 98 وشارك فى كأس العالم للقارات عام 1999 للمرة الأولى فى تاريخ مصر .

 

و فى بداية موسم 2004 / 2005 يبدء مشواره التدريبى فى قطاع الناشئيين بالنادى الأهلى و تدرج حتى وصل إلى منصب المدير الفنى للفريق الأول بالنادى الأهلى .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0