محمد يوسف : الدوري محتاج حكام على المستوى

محمد يوسف : الدوري محتاج حكام على المستوى

انتقد محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، إلغاء الحكم جهاد جريشة هدفا لفريقه أمام الإسماعيلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط ا

شاهد احتفال صالح جمعه الرائع بهدفه في فريق بورسعيد و فرحة الجماهير
الأهلي يقدم عرض رسمي لشراء جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي
وفاة لاعب الأهلي المايسترو الصغير صفوت غبد الحليم في حريق بشقته

انتقد محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، إلغاء الحكم جهاد جريشة هدفا لفريقه أمام الإسماعيلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بافتتاحية مسابقة الدوري، التي استضافها ملعب السلام.

وأحرز أزارو هدفا، ألغاه الحكم بداعي خطأ ضد ساليف كوليبالي لارتقائه على لاعب الإسماعيلي في كرة عالية داخل منطقة الجزاء.

وقال يوسف في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: ” الكرة لم يكن بها خطأ، الدوري هذا الموسم صعب، ولابد أن يواكب الحكام قوة الدوري”.

وتعادل الأهلي أمام الإسماعيلي بهدف قاتل، بعد تقدم الدراويش في الدقيقة 54 عن طريق أسعد لجزيري، قبل أن يدرك محمد شريف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وكشف عن تعليمات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للاهلي، للاعبين بين شوطي المباراة، مشيرًا إلى أنه طالب اللاعبين بضرورة مواصلة الضغط واستغلال الفرص.

وأوضح يوسف، أن الاهلي ليس بحاجة لصفقات، مؤكدًا أن الفريق يمتلك عدد من اللاعبين المميزين مثل ناصر ماهر، وإسلام محارب، وأكرم توفيق، تحتاج الحصول على فرص، بجانب بقية اللاعبين أصحاب الخبرات المتواجدين في قائمة الفريق.

وعن قيد المقعدين الباقيين في القائمة الإفريقية، قال المدرب العام للاهلي، أن الجهاز الفني سيجلس مع كارتيرون، لحسم اسمي اللاعبين المقرر قيدهما قبل يوم 4 أغسطس الموعد الأخير للقيد.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0