محمد فضل يرد على تصريحات تركي آل الشيخ بقوة

محمد فضل يرد على تصريحات تركي آل الشيخ بقوة

علق محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، علي الهجوم الذي تعرض له من تركي آل الشيخ مستشار هيئة الرياضة السعودية. و كان تركي آل الشيخ هاجم محمد فض

طريق الأهلي في بطولة كأس مصر بعد اجراء القرعة
يوسف المساكني بديل عبد الله السعيد في الأهلي و لكن
كهربا يقدم دفاعه قبل 2 ابريل في قضية الزمالك

علق محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، علي الهجوم الذي تعرض له من تركي آل الشيخ مستشار هيئة الرياضة السعودية.

و كان تركي آل الشيخ هاجم محمد فضل مطالباً اياه بالتخلي عن القناع أمام الجماهير – حسب وصفه -و قال أنه طلب الإنضمام لقناة بيراميدز التي يملكها لكنه رفض”.

و قال محمد فضل  : “لن أرد هذه المرة على هجوم تركي آل الشيخ ضدي احتراماً للشعب السعودي لاسيما وأنه يشغل منصب كبير في السعودية.”

و تابع: “إذا أخطأ تركي آل الشيخ مرة أخرى في حقي و هاجمني فلن ألتزم الصمت وسأرد بقوة ، أنا رجل قانون و أعرف اجيب حقي كويس، المرة القادمة سيكون ردي عليه بالقانون و اللسان.”

و رداً على سؤال عما إذا كان طلب الإنضمام لقناة بيراميدز رد فضل: “اقسم بالله العظيم لم أطلب من أحد الإنضمام لقناة بيراميدز، هذا كلام لا أساس له من الصحة، و عليه أن يثبت صحة كلامه و البينة علي من ادعي.. اثبت كلامك.”

و أضاف: “استمرار تركي آل الشيخ في الهجوم على مسؤولى الأندية المصرية سيؤثر سلباً على العلاقات القوية بين مصر والسعودية، لذا أقول له كفى هجوماً، و السؤال هنا لماذا يتابع تركي آل الشيخ قناة أون سبورت ياريت يركز في قناته بيراميدز.”

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0