محمد فضل: التمس العذر لجماهير الاهلى .. والأمور كانت ستتغير لو فزنا

أعرب محمد فضل مهاجم الأهلي عن حزنه الشديد من هجوم الجماهير الحمراء عليه في مباراة انبي في الكأس والتي انتهت بخسارة الأهلي بهدف نظيف وخروجه من البطول

تفاصيل برنامج استعداد النادي الأهلي من اجل لقاء الزمالك
تفاصيل مشروع القرن استاد النادي الأهلي الجديد
نجيب الشرطة أهلاوى بعد الإتفاق علي التفاصيل و طظ فى المختلط

أعرب محمد فضل مهاجم الأهلي عن حزنه الشديد من هجوم الجماهير الحمراء عليه في مباراة انبي في الكأس والتي انتهت بخسارة الأهلي بهدف نظيف وخروجه من البطولة.

وأكد محمد فضل في تصريح خاص لـYallakora.com ان حالته النفسية سيئة للغاية بسبب الهجوم الذى تعرض له من جانب الجماهير الحمراء خلال اللقاء مشددا على انه اول مره يتعرض لمثل هذا الموقف من الجماهير التي اعتدنا على وقوفها وراء الفريق في كل الظروف .

واضاف خلال تصريحاته “امر بحاله من عدم الاتزان مؤخرا بسبب غياب التوفيق خاصة وان كرة القدم تحمل خيارات التوفيق وعدم التوفيق وأن ما حدث في مباراة انبى سوء حظ لازم جميع اللاعبين وليس أنا فقط ولو تحقق الفوز وتأهلنا ما كان حدث ذلك الهجوم على الفريق”.

وكانت جماهير الأهلي التي حضرت مباراة انبى قد شنت هجوما عنيفا على اللاعب بعد فشله في استغلال اكثر من فرصه سهله امام مرمى محمد ابو جبل حارس الفريق البترولي وطالبته بالخروج من الملعب

وتابع لاعب الاسماعيلي والمصري والاتحاد السكندري السابق “ألتمس العذر لهذه الجماهير التي تعشق فريقها وأوعدهم بالأفضل في الدوري وتعويض الخروج من الكأس ودوري الابطال “.

يذكر ان الأهلي قد خرج من دور الـ16 للكأس عقب الخسارة امام انبى بهدف نظيف احرزه المدافع رامي ربيعه بالخطاء في مرماه ويفشل الاحمر في استعادة اللقب الغائب منذ ثلاثة مواسم .

تعليق الموقع

الرجاء يا فضل لا عايزين اعذار و لا غيره انت تاكل كويس الكام شهر اللى فاضلين لحد انتقالات يناير و تنسى انك حتى تشوف الدكة و تدور على نادى على قدك تلعب فيه الله يفضحك انت واللى رجعك الأهلى

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0