محمد بركات جاهز لمواجهة زيسكو الزامبى

يوروسبورت   عاد محمد بركات نجم وسط الأهلي لتدريبات الفريق بعد غياب دام 3 أيام عن الفريق لم يشارك خلالها في مباراة الجونة في الدور

رئيس الأهلي: طلبنا 30 ألف مشجع في بطولة إفريقيا
الأهلي يتعثر أمام الإسماعيلي بالتعادل…يجب تصحيح الأخطاء
بعد خسارة الكأس مارتن يول لا يصلح لقيادة الأهلي
undefined
يوروسبورت

 

عاد محمد بركات نجم وسط الأهلي لتدريبات الفريق بعد غياب دام 3 أيام عن الفريق لم يشارك خلالها في مباراة الجونة في الدوري التي فاز فيها الفريق بهدف، ليصبح بركات جاهزا للمشاركة أمام زيسكو الأحد في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشارك بركات في التقسيمة الجماعية الخميس بدأ بمحاضرة فنية ألقاها البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق أتبعها قيام اللاعبين بتدريبات اللياقة البدنية والإحماء، ثم قام اللاعبون بأداء تدريبات تكتيكية على التمرير السريع والمتقن أشرف عليه المدرب العام بيدرو بارني.

ولم يشارك الرباعي محمد أبو تريكة ومحمد شوقي وسيد معوض وأحمد شكري في التدريبات الجماعية للفريق حيث اكتفوا بأداء مجموعة من التدريبات التأهيلية مع طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

وخاض اللاعبون تدريبية في الجيمنازيوم في الوقت الذي تابع فيه أبو تريكة بقية فقرات المران واضعا ثلج على قدمه في حين ينتظر أن يعود الثنائي شوقي ومعوض للتدريبات الجماعية الجمعة.

وفي الإطار نفسه يخضع محمد أبو تريكة لاعب الفريق لأشعة جديدة الخميس لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية من ثم جاهزيته للقاء زيسكو.

كان أبو تريكة قد تعرض للإصابة بشد في السمانة جعلته يغيب عن لقاء الفريق الأخير أمام الجونة وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة الماضية وستحدد موقفه من لقاء زيسكو بشكل نهائي عقب الأشعة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0