مجلس الوزراء يرفض بقاء حمدى بوكالة الأهرام

قرر مجلس الوزراء برئاسة عصام شرف رفض الطلب الذي تقدم به حسن حمدي رئيس النادي الاهلي لمد خدمته في رئاسة وكالة الاهرام للدعاية والإعلان لمدة عام اخر .

الأهلي يطلب حضور 60 الف مشجع في برج العرب
بعثة الأهلي تغادر الى تنزانيا للقاء سيمبا
حجازي يخضع لفحص طبي غدا بعد اصابته بالضامة

مجلس الوزراء يرفض بقاء حمدى بوكالة الأهرامقرر مجلس الوزراء برئاسة عصام شرف رفض الطلب الذي تقدم به حسن حمدي رئيس النادي الاهلي لمد خدمته في رئاسة وكالة الاهرام للدعاية والإعلان لمدة عام اخر .

وجاء رفض شرف بعدما أثيرت حول حسن حمدي الكثير من الجدل و اتهامه في العديد من قضايا الفساد و إهدار المال العام كما يدعى الكثيرون من ابناء الأهرام , وبعدما اكدت رغبة المسئولين في الأهرام بالاطاحة بحمدي , الذى قد يتم التحقيق معه بشان البلاغات المقدمة ضده .

وكانت صحيفة الوفد أكدت على إقالة حسن حمدى من عضوية مؤسسة الأهرام من قبل رئيسه لبيب السباعي في الاجتماع الذي عقد مساء يوم الاحد الماضي على ان يستمر مديرا لوكالة الأهرام حتى الثاني من فبراير المقبل موعد انتهاء فترته , وتم تعيين فوزى العريان مدير الشئون القانونية بدلا منه بشكل مؤقت لحين الاستقرار على الشخص الذي سيخلفه .

و نحن هنا رأينا انه كفاية جدا على حسن حمدى فى وكالة الأهرام للاعلان اما عن حكاية الفساد فقد تمت تحقيقات قبل و بعد الثورة و لم يثبت اى ادانة بحق السيد حسن حمدى فموتوا بغيظكم

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0