مجلس الوزراء يحدد موعد و ضوابط عودة الرياضة المصرية

مجلس الوزراء يحدد موعد و ضوابط عودة الرياضة المصرية

قال متحدث رئيس الوزراء: "في ألمانيا عادت مسابقة الدوري وفقًا لإشتراطات وقائية محددة، دول كثيرة ضربها وباء كورونا لكنها بدأت في العودة، لكنها عودة تختل

اسماء المنضمين لمعسكر الأهلي قبل مباراة المصري
احمد يا فتحي خد عبد الله و امشي
انتهاء اعمال استاد الأهلي خلال عامين و التكلفة مفاجأة

قال متحدث رئيس الوزراء: “في ألمانيا عادت مسابقة الدوري وفقًا لإشتراطات وقائية محددة، دول كثيرة ضربها وباء كورونا لكنها بدأت في العودة، لكنها عودة تختلف عن السابق، هناك إختلاف حتمي في أسلوب الحياة”.

, أكد نادر سعد المتحدث الرسمي لرئاسة الوزراء المصري، أن عودة الموسم الجاري من دوري WE المصري ستكون وفقًا لما تقره وزارة الصحة المصرية بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.

و أشار سعد في تصريحات عبر القناة الأولى المصرية، إلى أن استكمال الموسم الجاري من الدوري سيكون بمثابة تجربة لما سيحدث في الموسم المقبل في ظل استمرار فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) في مصر خلال الفترة المقبلة.

و

وأكمل: “هناك نية للسماح بالعودة التدريجية للنوادي الرياضية، ربما يكون ذلك خلال النصف الثاني من شهر يونيو، سيتم الإعلان عن إجراءات في النصف الأول من الشهر ويتم تطبيقها في النصف الثاني”.

وأضاف: “إذا عادت الأندية وفقًا لما تقرره وزارة الصحة فهذا سيفتح المجال أمام عودة كرة القدم، وفقًا للضوابط التي سيتم تحديدها، ننظر للأمر على هذا النحو”.

وأوضح: “العودة التدريجية للأندية الرياضية والاجتماعية سيفتح المجال أمام عودة الدوري العام لكرة القدم وبعض الأنشطة الأخرى”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0