متى يتم حسم ملف المدرب المصري المساعد في جهاز منتخب مصر الوطني ؟

متى يتم حسم ملف المدرب المصري المساعد في جهاز منتخب مصر الوطني ؟

متى يتم حسم ملف المدرب المصري المساعد في جهاز منتخب مصر الوطني الفريق لديه التزامات هامة جدا خلال شهر سيتمبر و حتى اليوم لم يتم حسم الملف و لا ندري

محمود طاهر يدعم المنتخب قبل «أمم إفريقيا»
ابو ريدة من روسيا الى فرنسا بسبب وعكة صحية
محمد زيدان: لا خلافات مع برادلي .. وأتمني اللعب في الدوري المصري

متى يتم حسم ملف المدرب المصري المساعد في جهاز منتخب مصر الوطني

الفريق لديه التزامات هامة جدا خلال شهر سيتمبر و حتى اليوم لم يتم حسم الملف و لا ندري سر هذا التأخير

قترب هاني رمزي المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر الأولمبي من تولي منصب المدرب العام بالجهاز الفني للفراعنة بقيادة المكسيكي خافيير أجيري.

وحصل هاني رمزي مؤخرا على تصويت غالبية أعضاء اتحاد الكرة في الجلسة الودية التي تمت لمناقشة الأمر، بعدما تم ترشيحه مع ضياء السيد وأحمد حسام “ميدو” وعبدالظاهر السقا.

وصرح مصدر باتحاد الكرة  “فيما يخص منصب المدرب العام، هاني رمزي اقترب بشدة من التواجد به، و القرار النهائي في اجتماع الأربعاء”.

و أكمل “ميدو حصل على صوت واحد، هاني ابوريدة كان يميل له مع حازم إمام، لكن مع رفض باقي الاعضاء، قام رئيس الاتحاد بالتصويت لصالح هاني رمزي”.

و استمر “أحمد الكأس أيضا كان ضمن الأسماء المرشحة لهذا المنصب، و قام أحد الأعضاء بطرح اسمه اثناء المناقشات”.

و تابع “هاني رمزي اقترب لعدة أسباب، أبرزها أنه يجيد أكثر من لغة، بجانب علاقته المميزة باللاعبين، لم يسبق له و خاض تلك التجربة مع المنتخب الأول، ليس كبيرا في السن، بجانب سابق قيادته لمعظم اللاعبين فترة تواجده بالمنتخب الأولمبي”.

و أضاف “فيما يخص منصب مدير المنتخب، هناك رأي بإعادة ايهاب لهيطة للمنصب مرة أخرى، بجانب وجود ترشيح لعلاء عبدالصادق، و أيضا تم ترشيح محمد فضل مدير التعاقدات بالأهلي و سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالأهلي لهذا المنصب”.

و اختتم “هناك اجتماع منتظر لاتحاد الكرة يوم الأربعاء المقبل من أجل الانتهاء من هذا الملف وحسم القرار النهائي بشأن الجهاز المعاون”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0