مباراة الحرس تؤجل اجتماع لجنة الكرة مع مانويل جوزيه

قررت لجنة الكرة بالنادى الأهلى، تأجيل الاجتماع الذى كان مقرراً عقده مع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق، عقب مباراة حرس الحدود المقرر لها

اولتراس أهلاوي يعلن التجمع يوم السبت من أمام بوابة الأهلي بالجزيرة
رسمياً…مباراة الأهلي و الهلال في السودان بدون جماهير
ما هي القناة التي ستبث مباراة الأهلي و الزمالك في السوبر المصري ؟

قررت لجنة الكرة بالنادى الأهلى، تأجيل الاجتماع الذى كان مقرراً عقده مع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق، عقب مباراة حرس الحدود المقرر لها غداً الأربعاء ضمن منافسات الأسبوع الـ23 للدورى بسبب ضيق الوقت، واتفقت اللجنة على تأجيل الاجتماع لحين عودة الفريق من رحلة الكويت.

ويسافر الأهلى للكويت بعد غد الخميس لمواجهة السالمية الكويتى يوم 27 مايو الجارى فى تأبين ناصر الخرافى، وقد يلعب الفريق مباراة ودية أخرى يوم 30 من الشهر ذاته فى الإمارات أو الكويت.

هادى خشبة المدير التنفيذى للجنة قال، إن اللجنة كانت قد قررت الاجتماع مع جوزيه لمناقشته فى عدة أمور هامة أبرزها صفقات الموسم الجديد، واللاعبون الذين ينوى الاستغناء عنهم، واللاعبون المُعارون لأندية أخرى، ومصير الثنائى أحمد حسن وأسامة حسنى الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الجارى، مشيراً إلى أن مصير اللاعبين الأجانب الذين عرضهم بعض وكلاء اللاعبين على النادى سيكون أحد الملفات التى ستناقشها اللجنة خلال اجتماعها مع جوزيه فى الاجتماع المقبل.

خشبة قال لـ”اليوم السابع”، إن تأجيل مباراة الحرس 24 ساعة لتقام غداً بدلاً من اليوم جعل اللجنة تؤجل اجتماعها مع المدير الفنى للفريق لحين عودة الفريق من الكويت.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0