ما هي اصابة ميدو جابر في مباراة الانتاج الحربي ؟

ما هي اصابة ميدو جابر في مباراة الانتاج الحربي ؟

اشتكى ميدو جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من ثقل في العضلة الخلفية عقب انتهاء مباراة الفريق امام الإنتاج الحربي بالدوري. وكان الن

التغييرات المتوقعة في تشكيل الأهلي امام الطلائع
الجزار شهاب الدين احمد : الأهلي بطل الدوري ان شاء الله
دوري كرة اليد : الأهلي يفوز على الجزيرة قبل لقاء المختلط

اشتكى ميدو جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من ثقل في العضلة الخلفية عقب انتهاء مباراة الفريق امام الإنتاج الحربي بالدوري.

وكان النادي الأهلي تعادل سلبيًا مع الإنتاج في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري على ملعب السلام مساء الاحد.

ويجري ميدو جابر أشعة على العضلة الخلفية قبل عودة الفريق من الراحة التي حصل عليها عقب لقاء الإنتاج الحربي واستئناف التدريبات مرة أخرى المحدد لها يوم الخميس المقبل.

وأشار الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة خالد محمود إلى أن اللاعب سيخضع لفحص والاطلاع على نتيجة الأشعة يوم الخميس المقبل؛ لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية وتحديد سبب شكواه.

يذكر ان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون كان قد منح اللاعبين فترة راحة سلبية لمدة 3 أيام بعد مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة في الدوري الممتاز.

ومن المقرر ان يعود فريق المارد الأحمر ويستأنف تدريباته مرة أخرى يوم الخميس المقبل استعدادًا لمباراة الداخلية في الجولة السادسة من بطولة الدوري.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0