مانشستر يونايتد بطلاً للبريميرليج للمرة الـ19 فى تاريخه

واين رونى مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى نجليزى، فريقه بلقب البريميرليج هذا الموسم، قبل أسبوع على نهاية البطولة، بعدما أدرك هدف التعادل أمام بلاكب

هال سيتى : إصابة جدو تستدعى التدخل الجراحى
Nutrition and Fitness
Keep your weight with the glycemic index
واين رونى مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى
واين رونى مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى

نجليزى، فريقه بلقب البريميرليج هذا الموسم، قبل أسبوع على نهاية البطولة، بعدما أدرك هدف التعادل أمام بلاكبيرن روفرز، فى المباراة التى جمعتهما، اليوم، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ37 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

تقدم بلاكبيرن عن طريق لاعب وسطه الأسترالى بريت إيمرتون، فى الدقيقة 20، قبل أن يقتنص رونى التعادل بهدف أحرزه فى الدقيقة 73، من ركلة جزاء، بعد إعاقة تعرض لها مهاجم يونايتد، خافيير هيرنانديز، من حارس بلاكبيرن.

بهذا التعادل، رفع المان يونايتد رصيده إلى 77 نقطة، موسعاً الفارق إلى سبع نقاط مع أقرب ملاحقيه تشيلسى، صاحب المركز الثانى، برصيد 70 نقطة، قبل مباراته المرتقبة، غداً، الأحد، مع نيوكاسل يونايتد.

كان يونايتد بحاجة إلى نقطة حتى يتوج باللقب للمرة الـ19 فى تاريخه ليتخطى بذلك رقم ليفربول من حيث عدد مرات الفوز بالدورى الإنجليزى “18 مرة”، حيث كان مانشستر قد عادل هذا الرقم فى موسم “2008- 2009”.

فى مباريات أخرى، ضمن ولفرهمبتون بقائه فى البريمير ليج الموسم المقبل، بعد فوز مهم حققه على حساب سندرلاند، بثلاثية مقابل هدف، رافعاً رصيده إلى 40 نقطة وارتقى للمركز الـ15 فى جدول البطولة، فيما فشل فريق القطط السوداء بالاستمرار فى صحوته، وأرجعته الهزيمة للمركز الـ13، بعدما تجمد رصيده عند 44 نقطة.

شارك الدولى المصرى أحمد المحمدى فى المباراة أساسياً وحتى النهاية ولكن دون جدوى.

وفى مباراة شهدت سبعة أهداف، فاز بلاكبول على بولتون واندرز (4-3)، ووست بروميتش ألبيون على إيفرتون (1-0).

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0