ماكيدا: جوزيه من أفضل المدربين الأجانب الذين جاءوا لمصر

مانويل جوزيه يتلقى اشادة مدرب الاتحاد السكندري أشاد الإسباني خوزيه ماكيدا المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري بالبرتغالي مانويل جوزيه المدير ا

ار المعارف تفوز برعاية الاسماعيلي مقابل اربعة ملايين و50 الف
Restaurants Britain’s best budget eats.
Health ~ Mind

مانويل جوزيه يتلقى اشادة مدرب الاتحاد السكندري
 

أشاد الإسباني خوزيه ماكيدا المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري بالبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي قبل مواجهة الفريقين الجمعة بإستاد الجيش ببرج العرب فى اطار مباريات الاسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز.
وقال ماكيدا مواجهة الأهلي تكاد ان تكون غاية فى الصعوبة نظراً لتشابه الدوافع بين الفريقين ورغبة كلا منهما فى حصد نقاط اللقاء الثلاثة”.
واضاف “اطمع فى الفوز على الأهلي للاستمرار فى تحقيق النتائج الايجابية مع الاتحاد”.
وواصل “الأهلي يمتلك العديد من اللاعبين المميزين من اصحاب المهارات الخاصة ويقوده مانويل جوزيه الذي أعتبره من افضل المدربين الذين جاءوا الى مصر”.
وتعليقاً على تراجع مستوى ونتائج الأهلي وكيفية استفادة الاتحاد من هذا الأمر، قال المدرب الاسباني “الفريق البطل لا يهتز بالنتائج ولا يتأثر بالإخفاقات”.
ماكيدا يدافع عن نفسه
وابدى ماكيدا احترامه الشديد لقرارات لجنة المسابقات مؤكدا على تقديره للحكام المصريين على الرغم من سوء الفهم الذى حدث فى اشارته خلال لقاء الاسماعيلى والتى وجهها لمحمود عاشور حكم اللقاء تلميحا منه بتقاضيه “رشوة”.
واوضح “لم اتهم احد من الحكام المصريين بتقاضي الرشاوى كما ردد البعض، لكن كل ما قمت به هو استغرابي من القرارات العكسية لحكم اللقاء، وإشارتي كانت تعنى ان مجهود اللاعبين يضيع من جيوبنا وهو تعبير إسباني خالص لا يعنى تقاضى الرشوة”.
وكانت لجنة المسابقات قد قررت فى اجتماعها الثلاثاء ايقاف المدير الفني للاتحاد السكندري مباراتين مع تغريمه 10 الاف جنيه.

موقع البيت بيتك

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0