مازيمبي يطلب نقل مباراته امام الاهلي خارج مصر

أرسل نادي مازيمبي الكونغولي خطابًا رسميًا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، السبت، يطلب خلاله نقل مباراته أمام الأهلي والمقرر لها 8 يوليو المقبل

تشكيل النادي الأهلي المتوقع امام الاتحاد السكندري
البدري يطلب رسميا التجديد للستة “الكبار”
الفيفا يصف فوز الأهلي على الدفاع المغربي بالباهت
مازمبي يطلب نقل مباراته امام الاهلي خارج مصر

أرسل نادي مازيمبي الكونغولي خطابًا رسميًا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، السبت، يطلب خلاله نقل مباراته أمام الأهلي والمقرر لها 8 يوليو المقبل بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا إلى خارج مصر.

 

وقال مازيمبي عبر موقعه الرسمي والتي نقلتها صحيفة المصري اليوم  أنه خاطب «كاف» لنقل المباراة بسبب ما أسماه «التوترات السياسية التي تشهدها البلاد وخوف مسؤولي النادي الكونغولي من تعرض البعثة لأي أذى أثناء تواجدها بالقاهرة».

 

كان الاتحاد الأفريقي قد خاطب اتحاد الكرة المصري في وقت سابق، طالبًا منه الحصول على ضمانات أمنية كافية لإقامة مباريات الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام على الأراضي المصرية.

 

وحدد الفريق الأحمر استاد الكلية الحربية لاستضافة مباراة مازيمبي يوم 8 يوليو المقبل، فيما اختار الزمالك استاد القاهرة لاستضافة مواجهة الأهلي في الجولة الثانية يوم 22 من الشهر نفسه.

 

و ذكر الموقع الرسمي للجبلاية أن اتحاد الكرة أرسل بدوره خطاب «كاف» إلى الجهات الأمنية ولناديي الزمالك والأهلي لتحديد مصير إقامة المباراتين داخل مصر دون جمهور أو بحضور بعض الجماهير.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0