مازيمبي يتخطى الوداد المغربى بصعوبة بالغة

ويتأهل لدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا 2011 تخطى مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية وصيف اندية العالم وحامل لقب اخر نسختين لدوري ابطال افريقي

Formula One
قائمة منتخب مصر من اجل لقاء تنزانيا يونيو ٢٠١٦ تصفيات الأمم الأفريقية
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 15/12/2015

ويتأهل لدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا

مازيمبي2011

تخطى مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية وصيف اندية العالم وحامل لقب اخر نسختين لدوري ابطال افريقيا عقبة ضيفه الوداد المغربي بصعوبة بالغة بعدما تغلب عليه بهدفين نظيفين في اياب دور الـ16 لنسخة العام الحالي.

وعوض مازيمبي هزيمته ذهابا في المغرب بهدف نظيف ليحجز بطاقة ترشحه الي دور الثمانية ويواصل حملته في الدفاع عن لقبي النسختين الماضيتين، فيما تحول الوداد للمنافسة في بطولة الكونفيدرالية.

وواجه مازيمبي فريقا عنيدا في لقاء الاياب حيث فشل في هز شباكه طيلة الشوط الاول بأكمله، كما فشل ايضا في استغلال ركلتي جزاء متتاليتين في الدقيقة 56 عندما تحصل علي واحدة اضاعها سيرج لوفو وعلي الرغم من قرار حكم اللقاء بإعادتها مرة اخرى فشل اللاعب مرة ثانية في التسجيل منها.

ولم يأت الفرج لوصيف انترناسيونالي الايطالي في مونديال الاندية الاخيرة الا بدء من الدقيقة 69 عندما تمكن مولوتا كابونجو من احراز الهدف الاول.

وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي للمباراة اضاف بيدي مبينزا الهدف الثاني وهدف التأهل ليقضي علي امال الفريق المغربي تماما.

بتأهل مازيمبي، يرتفع عدد الاندية التي تأكد وصولها الي دور المجموعات الي الرقم 4 بعد تأهل الهلال السوداني والرجاء المغربي ومولودية الجزائر الجزائري.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0