ماذا قدم لاعبو الأهلي الجدد في المباريات الودية الغير مذاعة

خلال الأيام الماضية، خاض الفريق الأول بالنادي الأهلي مباراتين علي ملعب مختار التتش الأولي أمام بلدية المحلة وأنتهت بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف نظيف

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي مع أندية جنوب أفريقيا
أخبار الاهلى فى الصحف السبت ٢٢-٤-٢٠١٧
عبد الحفيظ: عاشور يوزع الإبتسامات رغم “الشتائم” مادام الأهلي ليس طرفاً وسنتخذ موقف

خلال الأيام الماضية، خاض الفريق الأول بالنادي الأهلي مباراتين علي ملعب مختار التتش الأولي أمام بلدية المحلة وأنتهت بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف نظيفة والثانية أمام الإنتاج الحربي وأنتهت بخسارة الأخير بأربعة أهداف مقابل لاشيء.

وفي ظل رفض الإسباني كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي في إذاعة المباريات الودية التي خاضها الفريق خلال الأيام الماضية استعرض موقع الاهلي.كوم لجماهير القلعة الحمراء أبرز ما جاء خلال المواجهتين وخاصةً ما يتعلق بصفقات الفريق الجديدة التي تم التعاقد معها مؤخراً.

الفريق بشكل عام ظهر بمستوي جيد للغاية تحت الإدارة الفنية لجاريدو في ظل إمتلاكه للعديد من الخيارات من اللاعبين الجاهزين القادرين علي تنفيذ أوامر الإسباني في المستطيل الأخضر بشكل سليم.

أما عن الصفقات الجديدة، فقد شارك خلال المواجهتين 5 لاعبين لم ينضموا لقائمة الفريق الإفريقية لمواصلة مشوار بطولة الكونفدرالية ولم تتمكن جماهير الفريق من مشاهدتها عبر شاشات التلفزيون لعدم إذاعة المباريات.

ويستعرض التقرير أبرز القدرات الفنية التي ظهرت علي الصفقات الجديدة وهم “محمد رزق – إسلام رشدي – لؤي وائل – حسين السيد – شريف حازم”

محمد رزق

من أفضل الصفقات التي أبرمها مسئولو القلعة الحمراء لتدعيم خط وسط الفريق بعد أن أظهر مستوي مميز للغاية خلال مباراة بلدية المحلة و الإنتاج الحربي وأستطاع خلالهما أن يتحكم في أداء خط الوسط داخل الملعب.

لاعب المقاولون العرب السابق إستطاع أن يلفت الأنظار داخل المستطيل الأخضر بأداءه القوي ومساعدته في الأدوار الدفاعية مع الفريق بجانب بناء الهجمات عن طريق تمريراته المتقنة إلي خط الهجوم.

إسلام رشدي

اللاعب القادم من صفوف المنيا يبدو أنه سيكون علي قدر المسئولية لقيادة هجوم الأهلي بعد إختياره لرقم محمد بركات لاعب الأهلي السابق خلال ظهوره الجيد في الوديات الأخيرة والتي دفع فيها جاريدو المدير الفني باللاعب كأساسي من بداية المباراة.

رشدي الذي يلعب بشكل جماعي بجانب من المهارات الفردية يشبه في أداءه داخل الملعب بشكل كبير إلي طريقة لعب الحاوي وليد سليمان بالإضافة إلي أنه ساهم بشكل كبير في العديد من الهجمات والأهداف التي أحرزها الفريق في المباريتين .

لؤي وائل

مدافع الأهلي الشاب الأعسر والذي رحل عن صفوف الناشئين إلي ليرس البلجيكي قبل العودة من جديد لبيته لتدعيم خط الدفاع قبل بداية الموسم الجديد يبدو بأنه سيكون مستقبل القلعة الحمراء ويكرر تجربة سعد سمير لاعب الفريق الحالي.

خلال تواجد اللاعب مع صفوف الناشئين نال العديد من الإشادات علي مستواه المميز والذي كان يقدمه خلال المباريات، وكان لمدربه السابق مدحت طه إسماعيل تصريح خاص منذ فترة وقبل رحيل لؤي إلي بلجيكا أكد فيه أن مدافعه الشاب في حالة تصعيده للفريق الأول سيكون علي قدر المسئولية لقيادة الدفاع لسنوات عديدة قادمة.

لؤي شارك في مواجهة كلاً من بلدية المحلة و الإنتاج الحربي كبديلاً في الشوط الثاني ولم يختبر بشكل حقيقي ولكن البداية مع اللاعب مبشرة بشكل كبير ولكن يحتاج لعدة فرص والتعرض لمواجهات قوية لإثبات نفسه أكثر فأكثر.

حسين السيد

بعد رحيل كلاً من سيد معوض و أحمد شديد قناوي ، لم يتبقي في مركز الظهير الأيسر سوي كلاً من صبري رحيل ولاعب الأهلي الجديد القادم من صفوف مصر المقاصة والذي أثبت خلال مشاركته بشكل أساسي في المواجهتين بأنه لا داعي للقلق علي الجهة اليسري للفريق.

مارسيلو الأهلي إمتاز خلال مباراة البلدية و الإنتاج الحربي بالسرعة بالإضافة إلي إجادته الجيدة في الأدوار الدفاعية والهجومية ولكن ينقصه بعض الشيء التدرب علي إرسال العرضيات للوصول إلي مرحلة ممتازة بجانب التفاهم الجيد مع رأس الحربة المتواجد داخل منطقة الجزاء.

شريف حازم

اللاعب القادم من صفوف سموحة إستطاع لفت أنظار المتابعين بقوته الجسمانية الكبيرة في الإلتحامات و قطع الكرة من المهاجمين وقبل وصول الكرة إليهم أيضاً بدون أخطاء بالإضافة إلي قدرته علي القيام بدور التغطية العكسية بشكل جيد.

شريف لم يظهر بمستوي جيد خلال المشاركة الأولي نظراً لأنه أجدد الصفقات التي إنضمت لصفوف الفريق ولم يتأقلم بشكل جيد مع باقي اللاعبين، ولكن خلال المباراة الثانية أمام الإنتاج الحربي ظهر جلياً بأنه أصبح أكثر تفاهماً وفي إنتظار مواجهات قوية وإختبارات حقيقية للظهور بمستوي أفضل كما هو منتظر منه.

نقلا عن الاهلي.كوم

COMMENTS