ماذا قالت ملكة جمال مصر بعد قبلة الأهلي و يانج افريكانز

المصدر: بوابة أخبار اليوم أعربت ملكة جمال مصر ميري منصور عن سعادتها بفوز الأهلي على يانج أفريكانز التنزاني بهدفين مقابل هدف، وتأهله لدوري المجموعات ب

الأهرام : الأهلي أنهى الاتفاق مع احمد حجازي و التوقيع غدا ان شاء الله
زيدان ختام مشواري الكروى في الأهلى و للأهلى
جمعه : عودة شارة حسام غالي في يد رئيس الأهلي

المصدر: بوابة أخبار اليوم

أعربت ملكة جمال مصر ميري منصور عن سعادتها بفوز الأهلي على يانج أفريكانز التنزاني بهدفين مقابل هدف، وتأهله لدوري المجموعات ببطولة إفريقيا.

وأكدت ميري منصور في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم» أنها حرصت على التواجد في مدرجات برج العرب لمؤازرة الأهلي خلال تلك المباراة الهامة، مضيفة بأن عائلتها عودوها منذ الصغر على تشجيع النادي الأهلي، بالرغم من أن والدها ليس أهلاويًا، وأن والدتها كانت تشجعها على مشاهدة مباريات الأهلي عبر التليفزيون، وأعلنت حرصها تشجيع الأهلي من المدرجات قائلة: «فريق كبير زى الأهلي مينفعش يتشجع من تلفزيون.. دا فريق يستحق الذهاب ورائه حتى أخر الدنيا».

وعن هدف فوز الأهلي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، صرحت بأن مجهود اللاعبين وتوفيق ربنا سبب المكسب للنادي الأكثر تتويجا بالبطولات على مستوى العالم، وتابعت: «الأهلي الفريق الوحيد من وجهة نظري الذي يلعب ويقاتل حتى أخر ثانية، وهذا ما يميز نادي القرن عن غيره من الأندية، وهذا ما تعودنا عليه من أيام البطل المايسترو صالح سليم».

وتوجهت ملكة جمال مصر بالشكر لمن قام بتحيتها عقب «القبلة» التي ظهرت لها في التليفزيون خلال المباراة وأثارت إعجاب الجماهير عبر صفحتها بصفة خاصة ومواقع التواصل الاجتماعي بصفة عامة، قائلة: «بشكر كل الناس اللي بعتتلي وأحب أقول مبروك للنادي الأهلي وجمهوره العظيم على المكسب والتأهل في بطولة إفريقيا.. أنا كنت مجرد ببعت تحية للجمهور كله بطريقتي الخاصة.. والتقاط الكاميرا لي كانت صدفة وأنا بتفرج على تشجيع الجمهور في مدرج “التالتة شمال” ولمحت نفسي في الشاشة».

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0