مئوية الزمالك مابين اتليتكو ومدريد وارزاق الكوثر

- اعلن السيد ماهر عبد العزيز عضو مجلس الإدارة المعين قبل بدء عام المئوية أن هذا العام سيحصد فيه الزمالك ثلاث بطولاتعلى الأقل وانتهى العام مثل غيره من

تريكة يعتزل ويعطي لهؤلاء درساً قاسياً وعملياً !
كيف ذبح عبد الرؤوف فريق سموحة
المطلوب فتحي مبروك او ارحلوا مع جاريدو

– اعلن السيد ماهر عبد العزيز عضو مجلس الإدارة المعين قبل بدء عام المئوية أن هذا العام سيحصد فيه الزمالك ثلاث بطولاتعلى الأقل وانتهى العام مثل غيره من الأعوام وفي نهايته نال الرجل مكافاته عندما وصفه كريم حسن شحاته ع الهواء مباشرة بانه جاسوس ينقل اخبار الفريق الى الصحافة والإعلام .
– بتاريخ 15-10-2011 حكمت محكم استئناف قصر النيل بالحبس والغرامة على كل من احمد حسام ميدو ومحمود عبد الرازق شيكابالا لتعديهما بالضرب على مجموعة من الطلبة بشارع جامعة الدول العربية .
– احتفل نادي الزمالك بالمئوية الخالدة في ظل مجلس إدارة معين مما يدخله التاريخ من اوسع ابوابه ، الطريف ان رئيس مجلس الإدارة جلال ابراهيم استقال ثلاث مرات وتراجع في كل مرة عن الاستقاله ، واستقال الأخ جورج سعد مرتين ، اما المربي الفاضل احمد رفعت كابتن الزمالك ورمزه فقد اقالوه بعد لفظ خارج تلفظ به ع الهواء مباشرة مع مصطفي عبده في برنامجه على دريم متناولا الحياة العائليى للاعب الفريق حازم إمام الصغير .
– في عام المئوية نظرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة قضية الزمالك في 8 جلسات انتهت بالتاجيل لرد المحكمة ، مابين ممدوح عباس الذي حكم القضاء ببطلان انتخابة لما شاب العملية الانتخابية من تزوير واخطاء إجرائية ، والطريف أن عدد الناخبين في احد الصناديق الأربع التي لحقها التزوير 6234 عضو ، ولكن ممدوح عباس بقدرة قادر حصل على 7222 صوت من هذا الصندوق فقط ..
– في عام المئوية مازال مرتضى منصور رئيس النادي الأسبق وإبنه يحاكمان عن دورهما في موقعة الجمل ضد ثوار التحرير ، الطريف ان مرتضى سجن من قبل لمدة عام في قضية بلطجة واعتداء على رئيس مجلس الدولة الأسبق المستشار سيد نوفل .
– خلال عام المئوية تقدم 13 لاعب من الفريق الول بشكاوى الى اتحاد الكرة لصرف مستحقاتهم ، ومنهم محمد عبد الشافي الذي فوجئ بانه مدينا للنادي بعد ان خصمت مستحقاته غرامات رغم انه لم يتغيب عن تدريب أو مباراة لا مع حسام حسن ولا مع حسن شحاته .
– بتاريخ 23 اغسطس 2011 تقدم اللواء متقاعد علاء مقلد مدير امن نادي الزمالك ببلاغ الى قسم العجوزة بان خزينة النادي قد سرقت ، الطريف والمضحك ان اللصوص سرقوا 62 ألف جنية فقط وعقد اللاعب قطة كسكادا وتركوا 18 ألف جنيه ، والأكثر ظرفا ان هذه هي المرة الثالثة التي تتعرض فيها خزينة الزمالك للسرقه وكانت المرة الأولى عند اختفاء عقد حازم إمام عندما انضم لأدونيزي الإيطالي والثانية عند اختفاء عقد امير عزمي مجاهد عندما هرب إلى باوك .
– اعلنت إدارة الزمالك انها تعاقدت مع ليفربول الإنجليزي للعب مع الزمالك وذلك على لسان الأمين العام للمئوية د / شيرين وكذب الموقع الرسمي للنادي إدارة الزمالك .
– تقدمت إدارة الزمالك ببلاغ رسمي للنائب العام ضد عزيز الشافعي مطرب ألبوم المئوية راية في المنور لأنه استولى على ايرادات بيع الألبوم دون الرجوع للنادي ، وامام النيابة انكر الرجل مانسب اليه وكان من ضمن ماقاله انه دفع من جيبة لانجاح اللبوم لأن مبيعاته كانت متدنية للغالية ، اليوم الرجل يعني الرجل في الاستاد بعد ان وعده ماهر عبد العزيز عضو مجلس الإدارة بسحب البلاغ .
– بالأمس فقط 9-10-2011 اشتبك اللاعب قطة مع مديره الفني حسن شحاته مطالبا بدفع ماأخذه والرحيل من الزمالك ، اللاعب قطة الذي رفض الاتحاد السكندري شراؤة ب 25 ألف جنية فاشتراه الزمالك بنصف مليون جنيه , وخرج رئيس نادي كسكادا ليعلن ذلك في بث مباشر على الهواء مع مدحت شلبي .
– في عام المئوية استقال اشرف صبحي مدير التسويق بالنادي بعد اتهامات اتهامات متبادلة بينه وبين اعضاء مجلس الإدارة حول القيمة الحقيقية لصفق ررزاق …… أرزاق ……….
– في عام المئوية تم طرد حسام حسن ليصبح المدرب ال18 للزمالك خلال 10 سنوات فقط ، واعلن العميد ان جمهور الزمالك عنده هو الأهم ، والظريف انه لم يحضر الاحتفال بالمئوية التي حضرها الجمهور الذي يعشقه خالص مالص .
– شعارات مشجعي نادي الزمالك في المدرجات خلال عام المئوية
احنا وراك ياعميد انت املنا الوحيد ………..
الزمالك بطل الدوري 2011 ……………
الفوز بالدوري احلي هدية في المئوية …………
الزمالك بطل كاس مصر 2011 …………
أوعى المعلم المدرب العالمي ……….
ثم اختتمت الشعارات بـ
فين هيه المئوية يامجلس السلبية …..

– في اثناء مباراة اتليتكو مدريد غادر شيرين فوزي المقصورة بعد سيل من السباب والشتائم .
– بتاريخ الاثنين 7-11-2011 اشرف قاسم كابتن الزمالك مع احمد شوبير في برنامجة على الهواء يقول ان ناديه سلمه دعوة المئوية ولكنه مكسوف من شكلها قام الكاميرات .
– إنهار سور المبنى الاجتماعي لنادي الزمالك مع ان تشييد اعادة بناء هذا السور كان من اهم انجازات رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور .
– تقدم محمد سعد مدير وكالة القادسية للإعلان ورئيس مجلس إدارة دار المعارف بصفته ببلاغ الى النائب العام ضد مجلس إدارة الزمالك متهما شيرين فوزي بتقاضي عمولة 50 الف دولار من شركة فالكون مقابل التعاقد بالأمر المباشر لاستقدام اتليتكو مدريد …
– اعلن عصام الحسن عن افتتاح الموقع الرسمي لنادي الزمالك مبشرا بانه من افضل المواقع الرياضية وفي العالم واحتشد الصحفيون وعند تشغيل الموقع على الهواء مباشرة فوجدوه معطلا ولا يعمل وفشلت كل محاولات تشغيله .
– أعلن الزمالك عن مزايدة لرعاية موقعه الرسمي وصرح السيد جلال ابراهيم بان لدى النادي عروض انجليزية والمانية ونرويجية …..
وبعد منافسة شرسة فاز برعاية الموقع مطعم أرزاق للكوثر للفول والفلافل والكشري والمهلبية .
– في عام المئوية تولى حسن شحاته تدريب الفريق الأول لكنه يرفض توقيع عقد مع النادي ، قائلا ً بان حبه للزمالك أكبر من اي عقد الظريف انه يتقاضى مرتبة شهريا دون نقصان مليم واحد ، وبل وتعاقد مع إحدى الفضائيات على تقديم برنامج اسمه المعلم دون الرجوع لمجلس الإدارة ، والذي اضطر معه جلال ابراهيم الى التصريح بأنه سيعقد اجتماعا مع حسن شحاته لبحث الأمر ، إذا واحتكم الأمر .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0