لعنة الإصابات تطارد حراس الأهلي اكرامى و عادل

إكرامي يغيب عن صن شاين..وإصابة في الركبة لعادل تعرض اليوم الحارس الأساسي لفريق الكرة بالنادي الأهلي شريف إكرامي لإصابة في ذراعه أثناء المران الص

عبد الحفيظ: الأهلي في جنوب إفريقيا يوم 14 أو15 مارس
الأهلى يضاعف مكافأة التأهل للنهائى
قائمة الاهلي لمواجهة المقاصة…عودة ثلاث غيابات

إكرامي يغيب عن صن شاين..وإصابة في الركبة لعادل

تعرض اليوم الحارس الأساسي لفريق الكرة بالنادي الأهلي شريف إكرامي لإصابة في ذراعه أثناء المران الصباحي مما سبب له تجمع دموي.

ووفقا للموقع الرسمي للأهلي فقد أكمل إكرامي المران بشكل طبيعي ولكن إصابته جعلت من الصعب عليه اللحاق بالكرة خلال التدريبات.

ويبدو أن لعنة الإصابات تطارد حراس الاهلي حيث أصيب أيضا الحارس الثاني احمد عادل عبدالمنعم بجزع في الرباط الداخلي للركبة , و اجري اللاعب تمارين بسيطة بالجري حول الملعب.

و أكد الدكتور أيهاب علي طبيب الفريق أن إصابة شريف أكرامي ستمنعه من اللحاق بمباراة صن شاين يوم السبت القادم .. وهو ما لا ينطبق علي احمد عادل الذي لن تمنعه الإصابة من اللحاق بالمباراة و لكن قرار المشاركة من عدمه يتبع الجهاز الفني.

و سيفاضل حسام البدري المدير الفني ما بين الثنائي أحمد عادل ومحمود أبو السعود لحراسة عرين الأهلي في تلك المباراة.

من ناحية أخرى يجري عماد متعب مهاجم الفريق خلال الساعات المقبلة جراحة لتفتيت الحصوة الثانية في الكلي , مما لا شك فيه انه سيغيب عن مباراة صن شاين في ذهاب  الدور قبل النهائي من دوري أبطال افريقيا بعد أن خرج إلى جانب كل من اوسو كونان وسيد معوض من قائمة الـ 20 لاعب.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0