لعنة الأهلي تطيح بسيون .. والحضري يتسبب في هبوط الفريق بدلاً من الوصافة والدوري الأوروبي!

    أطاحت لعنة النادي الأهلي بنادي سيون السويسري، وذلك بعد قرار الاتحاد السويسري لكرة القدم قبل عدة أشهر

الأهلي ينتزع ثلاث نقاط أمام الحرس و يقترب من حسم اللقب
الأهلي يفوز على المقاولون بهدف فتحي و لكن
تألق «أجايي» أبلغ رد على ادعاءات «كوليبالي»

 

Seperator
Seperator
Seperator
أطاحت لعنة النادي الأهلي بنادي سيون السويسري، وذلك بعد قرار الاتحاد السويسري لكرة القدم قبل عدة أشهر بخصم 30 نقطة من رصيد النادي خلال هذا الموسم.وكان نادي سيون قد أشرك عدد من اللاعبين الذين تعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على الرغم من عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم بحظر إجراء النادي لأية تعاقدات لمدة موسمين.

وجاءت عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” على نادي سيون بعد واقعة هروب الحارس الدولي المصري عصام الحضري من صفوف النادي الأهلي إلى الفريق السويسري.

وأدى خصم النقاط الذي أقره الاتحاد السويسري على سيون إلى احتلال النادي للمركز الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة فقط، وهو ما سيحتم عليه خوض منافسات دورة تفادي الهبوط في سويسرا.

والجدير بالذكر أنه لولا خصم النقاط لكان نادي سيون قد احتل المركز الثاني بالدوري السويسري خلف نادي بازل، وهو المركز المؤهل للعب في الدوري الأوروبي، خاصة وأنه حقق الفوز في 14 مباراة، مقابل ثمانية تعادلات ومثلهم كخسائر.

ويتبقى لنادي سيون مبارتين فقط في الدوري السويسري لهذا الموسم، وفي حال تحقيق الفوز في كلاهما فإنه سيرتقي للمرتبة قبل الأخيرة وهي المؤهلة إلى خوض دورة تفادي الهبوط أيضاً.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0