لجنة الكرة تجتمع بـ”مانويل جوزيه” غدا

تعقد لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة حسن حمدى اجتماعا هاما مساء غد السبت، مع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق، وسيد عبد الحفيظ مدير الكر

اخبار اصابات لاعبي الأهلي قبل لقاء وفاق سطيف دوري ابطال افريقيا
عماد وحيد رئيسًا لبعثة فريق الكرة فى المغرب
الأهلي بطل كأس مصر و الثلاثية عقبال السوبر الافريقي

تعقد لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة حسن حمدى اجتماعا هاما مساء غد السبت، مع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لبحث صفقات الموسم الجديد.

من جانبه، قال هادى خشبة المدير التنفيذى للجنة وعضو اللجنة، إن اجتماع الغد سيبحث مع المدير الفنى أمر اللاعبين الذين يرغب فى التعاقد معهم مطلع الموسم المقبل، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى وإدارة التسويق تلقت طوال الفترة الماضية “سى ديهات” للاعبين أجانب سيتم المفاضلة بينهم تمهيدا للدخول فى مفاوضات رسمية مع أحدهم من أجل التعاقد معه، فضلا عن ضم لاعب محلى أو أكثر.

تابع خشبة  : اجتماع الغد قد لا يتطرق للاعبين الذين سيستغنى عنهم النادى نهاية الموسم، لأن أهم الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال هو اللاعبين الجدد الذين يرغب جوزيه فى ضمهم قبل انطلاق منافسات دور الثمانية ببطولة أفريقيا منتصف يوليو المقبل.

يذكر أن جوزيه كان قد عقد مساء الأربعاء الماضى، جلسة مع حسن حمدى رئيس النادى ونائبه محمود الخطيب وخالد مرتجى عضو مجلس الإدارة لمناقشة بعض الأمور الكروية الخاصة بالفريق.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0