لاسارتي يتسبب في خسارة افريقية جديدة امام فيتا كلوب

لاسارتي يتسبب في خسارة افريقية جديدة امام فيتا كلوب

لا داعي للحزن الشديد الأهلي ان شاء الله سيتأهل من القاهرة امام شبيبة الساورة و لكن الحمد لله في كل الأحوال و من غير زعل هزيمة مستحقة للنادي الأهلي

البدري: بيدفيست فريق قوي.. ونسعى لنتيجة جيدة في القاهرة
اتحاد الكرة يدرس مواجهة السنغال وديا بسبب غموض موقف نيجيريا والكاميرون
أزارو ينضم لبعثة الأهلي فى الإمارات اليوم استعدادًا للوصل

لا داعي للحزن الشديد الأهلي ان شاء الله سيتأهل من القاهرة امام شبيبة الساورة و لكن الحمد لله في كل الأحوال

و من غير زعل هزيمة مستحقة للنادي الأهلي لانخفاض اللياقة البدنية بعنف في الربع ساعة الأخير و غياب روح الفانلة الحمراء في القتال حتى آخر ثانية و غياب المهاجم صاحب اللمسة الاخيرة و كذلك استراتيجية صنع الهجمة المرتدة فلا يمكن ابدا ان تلعب على الهجمة المرتدة و تلعب بمروان محسن و اجايي و رمضان صبحي كان يجب على الأقل ان تهاجم بحسين الشحات و وليد ازارو ممن يملكون السرعة اللازمة لصنع الهجمة المرتدة

انخفاض اللياقة البدنية بشكل بشع في آخر ربع ساعة و هناك هجمة بعد الهدف انفرد فيها ثلاثي من قيتا كلوب لولا اطاحة المهاجم بالكرة بجوار العارضة

سوء توفيق غريب و لكن انهاء الهحمات بهذه الصورة يدل على عدم الثقة في النفس

المطلوب الآن تعادل شبيبة الساورة مع سيمبا و فوز الأهلي بأي نتيجة هنا يضمن له التأهل و ربنا يستر

علي لطفي اليوم انقذ الأهلي من هزيمة ثقيلة و يجب ان تكون حراسة مرمى النادي الأهلي بالدور بين الثلاثي من فضلكم

غياب اللاعب الذي ينهي الهجمة بقوة و لاخت عدة فرص لذلك كارثة للأسف

و على لاسارتي و فريقه التدريبي ان يعلموا ان الأهلي لا يجيد لعب المباريات الدفاعية هذه الأيام و ان عليهم لعب مباريات هجومية دوما لان هذا ما يجيده الفريق فقط و ربنا يستر الأيام القادمة

و وضع الأهلي نفسه في ورطة جديدة بعد السقوط الثاني في مجموعات دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي بقبول الهزيمة (1-0) أمام فيتا كلوب في الكونغو.

الفوز جمد رصيد الأهلي عند 7 نقاط ليظل في المركز الأول بفارق الأهداف عن فيتا كلوب الذي صعد للمركز الثاني، بينما يأتي سيمبا ثالثاً برصيد 6 نقاط قبل مواجهته مع الساورة المتذيل برصيد 5 نقاط.

وفي حالة فوز الأهلي في المباراة الأخيرة على ملعبه أمام شبيبة الساورة سيتأهل رسمياً دون النظر لنتيجة المباراة الأخرى بين فيتا كلوب وسيمبا.

ملخص المباراة

ناصر ماهر مرر الكرة خلف الدفاع إلى كريم وليد الذي انفرد لكنه تباطأ ومرر كرة عرضية ارتطمت بالدفاع المرتد سريعاً لتتحول لركنية في الدقيقة الثانية لم يستفد منها الأحمر.

وكاد الأهلي أن يسجل هدفاً في الدقيقة 12 بمعاونة أصحاب الأرض بعد كرة خلف الدفاع حولها لاعب فيتا عن طريق الخطأ باتجاه مرماه ليحاول الحارس التقاطها قبل أن تتحول إلى ركنية.

وغادر الشناوي الملعب مصاباً في الدقيقة 24 بعد كرة عرضية شتتها بنجاح لكنه سقط بشكل خاطئ على أرضية الملعب ليتعرض كاحله للالتواء، ويحل علي لطفي بدلاً منه.

وواصل الأهلي محاولاته الهجومية على مرمى فيتا كلوب وكاد مروان محسن أن ينفرد في الدقيقة 37 لكن الدفاع تدخل في الوقت المناسب وشتت الكرة إلى رمية تماس.

وكاد الأهلي أن يستقبل هدفاً في الدقيقة 45+2 بعد عرضية على القائم البعيد خرج علي لطفي في حراستها ليلعبها مهاجم كلوب برأسية إلى زميله المنفرد بشباك ليحوله برأسية ارتطمت بالقائم وشتتها دفاع الأهلي.

الأهلي أهدر أخطر الفرص في الدقيقة 47 بعد تسديدة من ناصر ماهر أبعدها الحارس لترتد ليتابعها مروان محسن بعرضية حولها أجايي برأسية باتجاه الشباك لكن الحارس أبعدها ليتابعها كريم نيدفيد بتسديدة قريبة أبعدها مجدداً حارس فيتا كلوب.

وحاول الأهلي الوصول لشباك أصحاب الأرض مجدداً في الدقيقة 63 بعد تسديدة من مروان محسن من خارج منطقة الجزاء ارتدت من الحارس داخل منطقة الجزاء ولم تجد متابعاً أمام الشباك.

فيتا كلوب كان قريباً من التهديف في الدقيقة 69 بتسديدة قوية من الجهة اليسرى نجح علي لطفي التعامل معها ليحولها إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق الكونغولي.

وانطلق علي معلول من الجهة اليسرى ليمرر إلى حسين الشحات داخل منطقة الجزاء، ليسدد اللاعب البديل كرة قوية بيمناه ذهبت سهلة لأحضان الحارس في الدقيقة 83.

وسجل فيتا كلوب هدفاً في الدقيقة 84 عن طريق كسيندا بعد تسديدة ارتطمت باللاعب محمد هاني لتسقط في شباك الأهلي خلف الحارس علي لطفي الذي اكتفى بالمشاهدة دون محاولات.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0