كيف يكرر النادي الأهلي الفوز على سيمبا التنزاني اليوم ؟

كيف يكرر النادي الأهلي الفوز على سيمبا التنزاني اليوم ؟

يلتقى فى الثالثة عصر اليوم فريق الأهلى أمام سيمبا التنزانى بالعاصمة التنزانية دار السلام فى الجولة الرابعة لدور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا.

بالفيديو نور الشربيني : اشجع الأهلي و برشلونة وأحب طريقة لعب متعب 
حسام البدري: حققنا المطلوب.. وهذا سبب تأخر الدفع بكوليبالي
60 الف متفرج لمباراة الأهلي و حوريا الغيني في برج العرب

يلتقى فى الثالثة عصر اليوم فريق الأهلى أمام سيمبا التنزانى بالعاصمة التنزانية دار السلام فى الجولة الرابعة لدور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا.

ويأمل لاعبو الأهلى لمواصلة الانتصارات والتأكيد على صدارة المجموعة، بالإضافة لتهدئة الأجواء داخل القلعة الحمراء و التى أدت خلال الفترة الماضية إلى وجود حالة من الضيق لدى الجماهير الحمراء التى طالبت بتحسن النتائج والتعاقد مع صفقات سوبر خلال الميركاتو الشتوى الماضى وهو ما حققه مجلس إدارة الفريق الأحمر بقيادة محمود الخطيب الذى تعاقد مع 7 لاعبين دفعة واحدة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

و رغم سهولة لقاء اليوم بين الأهلى وسيمبا نظرًا لفارق الإمكانيات الكبير بين الفريقين إلا أن هناك بعض العوامل التى تميل للفريق المستضيف.. نرصد كيف يتخطى الأهلى عقبة سيمبا فى لقاء اليوم:

نسيان خماسية الذهاب

أهم الأسباب التى يجب على لاعبي الأهلى فعلها نسيان خماسية الذهاب التى حققوها الجولة الماضية على سيمبا للعب بجدية من الدقيقة الأولى مع التأمين الدفاعى حتى يستطيع الفريق عبور اللقاء خاصة أن الفريق المستضيف سيظهر على ملعبه بشكل مختلف بسبب خوضه اللقاء على ملعبه وبين جماهيره.

استغلال الفرص السهلة

على لاعبي الأهلى استغلال الفرص السهلة التى تتاح لهم أمام مرمى المنافس واللعب من لمسة واحدة خاصة أن الملعب ودرجة الحرارة ربما تؤثر على مستوى اللاعبين فى ظل درجة الحرارة المنخفضة التى سيخوضون فيها اللقاء بالإضافة أن المباراة ستقام نهارًا.

تجنب الأخطاء الدفاعية

تجنب الأخطاء الدفاعية وتشتيت الكرة من أمام مرمى الأهلى تفاديًا للكرات الخطرة على محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى، وهو ما حدث فى لقاء شباب الساورة الجزائرى فى الجولة الثانية للبطولة عندما تباطأ أيمن أشرف مدافع الأهلى فى تشتيت الكرة فنجح مهاجم الساورة فى إحراز هدف التقدم لفريقه قبل أن يعود كريم نيدفيد فى إدراك هدف التعادل للأحمر فى الخمس دقائق الأخيرة من عمر المباراة.

التركيز من الشناوى

يمر محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى بمرحلة انعدام وزن جعلت جماهير الأهلى تضع يدها على قلبها خلال كل مباراة بسبب الأخطاء الساذجة التى يقع فيها الحارس الدولى خلال المباريات وهو ما كان له بالغ الأثر فى إحراز العديد من الأهداف السهلة فى مرمى الأهلى.

ومن أهم الأسباب التى يجب أن تحدث خلال مباراة اليوم تركيز الشناوى طوال المباراة حتى يستطيع الأهلى عبور المباراة بنجاح ووضع قدم فى دور الثمانية من البطولة الأفريقية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0