كيف يستغل الأهلي قضية كوليبالي في خطف صفقة نارية للهجوم

كيف يستغل الأهلي قضية كوليبالي في خطف صفقة نارية للهجوم

بعد هروب اللاعب كوليبالي من صفوف الأهلي و انضمامه للنجم دون موافقة القلعة الحمراء، حدثت خلافات بين الأهلي و النجم الساحلي حول اللاعب، و مع تقاعس النجم

كوميديا الزمالك لا تنقطع.. مرتضى: الدوري باطل لأن الأهلي أشرك 4 اجانب
مرتضى رداً على قرارات اتحاد الكرة: “حقنا ولازم ناخده”
40 مليون جنيه … اول طلبات المقاولون لبيع طاهر محمد

بعد هروب اللاعب كوليبالي من صفوف الأهلي و انضمامه للنجم دون موافقة القلعة الحمراء، حدثت خلافات بين الأهلي و النجم الساحلي حول اللاعب، و مع تقاعس النجم في دفع الغرامات ، لجأ الأهلي للفيفا رسميا و قد قامت بوضع غرامة شديدة علي النجم  قدرها مليون و 400 ألف دولار مع فائدة 15% سنوية من 31 أكتوبر 2019 وحتى تاريخ السداد. و في حال عدم سداد المبلغ ، ستنهال العديد من العقوبات الصارمة علي النجم أبرزها توقف التعاقد و ايقاف اللاعب.

و قد اعترف رضا شرف الدين رئيس النادي الساحلي بالفعل بمرور فريقه بأزمة مالية حادة ، و في ظل هذه الظروف و قضية كوليبالي، انحصرت حلول فريق النجم نحو بيع مهاجمهم كريم العريبي .

و يعتبر الجزائرى من أفضل الهدافين في أفريقيا، فهو ثاني هدافين بطولة دوري الأبطال و كان يؤدي اداء ممتاز علي مدار الموسم بتسجيله عشر أهداف. و قد وضعته مجلة “فرانس فوتبول” ضمن أفضل المواهب في القارة . و قد جذب اللاعب الجزائري اهتمام العديد من الفرق في الخليج مثل الاتفاق و الهلال السعوديين ، كما بدأ بيراميدز المصري بالتفاوض مع النجم من أجل شراء اللاعب .

و قد أكدت تقارير تونسية رغبة الأهلي في تسوية أزمة كوليبالي تماما مع النجم مقابل الحصول علي خدمات كريم العريبي. و يرغب فايلر في انضمام عنصر هجومي أجنبي، و مع صعوبة صفقة موليكا تذهب الأنظار نحو العريبي ، فهل تتم الصفقة و يوافق النجم خاصة مع صعوبة موقفه الحالي؟

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0