كوابينا والترتان يقلقان المصري.. والمقاصة يخشى صحوة بتروجيت

 شارك في التقرير.. أحمد رزق، عزت البحيري، محمد إدريس، أحمد شاهينكوابينا يارو مهاجم الإنتاج الحربي وأرضية ملعب السلام هما أكثر ما يقلق طلعت يوسف

الزمالك يتعاقد مع حسام باولو مهاجم سموحة
Please choose a region
إصابة غالي ودومينيك في مران “دموي” جديد للأهلي

شارك في التقرير.. أحمد رزق، عزت البحيري، محمد إدريس، أحمد شاهين
كوابينا يارو مهاجم الإنتاج الحربي وأرضية ملعب السلام هما أكثر ما يقلق طلعت يوسف المدير الفني للمصري البورسعيدي قبل مواجهة الانتاج.
ويستضيف ملعب السلام مباراة الجولة الثالثة التي تعد التجربة الأخيرة للإنتاج الحربي قبل مواجهة الزمالك في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.
ويدخل الإنتاج الحربي اللقاء وفي جعبته نقطة بعد التعادل مع المقاولون في الجولة الثانية والهزيمة من اتحاد الشرطة في افتتاح المسابقة.
فيما يدخلها المصري وهو في المركز الرابع برصيد أربع نقاط بفوز كبير على المحلة في الجولة الأولى، وتعادل أمام طلائع الجيش في الجولة الثانية.
وتقابل الفريقان من قبل في أربع مباريات تفوق فيها المصري بفوزه في مبارتين، بينما فاز الإنتاج في مواجهة وتعادلا في أخرى.
صعوبة الترتان
وقال طلعت يوسف المدير الفني للمصري البورسعيدي   إنه يسعى لمواصلة النتائج الإيجابية للفريق مؤكدا على امتلاك كمال عتمان المدير الفني لفريق جيد.
وأضاف “يمتلك الإنتاج خط هجومي قوي يضم كوابينا يارو، الذي يستطيع إحراز الأهداف من نصف الفرصة”.
وتابع “أغلب الفرق تحذر الإنتاج الحربي بسبب ملعب الترتان، ومن جهتنا قمنا بالاستعداد سريعا عقب لقاء طلائع الجيش وأقمنا معسكرا وتدرب اللاعبون على ملعب وادي دجلة استعدادا للمباراة”.
الفوز قبل الزمالك
وقال طارق حسن المدرب العام للانتاج الحربي يوم السبت: “المباراة صعبة للغاية وسنلعب من أجل الفوز حتى لا نصل لمباراة الزمالك وفي جعبتنا نقطة، حينها ستكون الأمور معقدة”.
 
وأردف “سنلعب بطريقة 3/5/2 ويحتمل الدفع بمحمد عبد الوهاب في مركز الظهير الأيمن بديلا للغائب محمد شديد قناوي”.
وتشهد المباراة غياب محمد جودة عن الإنتاج الحربي للإصابة بشد في العضلة الضامة، ومحمد شديد قناوي بسبب جراحة أجراها في الأنف حسبما أكد طارق حسن.
المقاصة يخشى صحوة بتروجيت
التعادل الإيجابي كان عنوان مباراة كل فريق في الجولة الماضية، فالمقاصة تعادل مع حرس الحدود 1-1، بينما انتزع بتروجيت نقطة التعادل من الأهلي الذي تقدمه عليه مرتين.
من جانبه، أعلن طارق يحيى المدير الفني للمقاصة قائمة فريقه التي تضم 19 لاعبا هم من انضموا لقائمة مباراة حرس الحدود باستثناء خروج أسامة حسني للإصابة ودخول أيمن كمال.
ويدخل مصر المقاصة المباراة وفي جعبته أربع نقاط بالمركز الخامس من فوز وتعادل، بينما يحتل بتروجيت المركز الـ15 برصيد نقطة.
وشدد طارق يحيى في اجتماعه بلاعبي الفريق على أن لقاء الأحد من مباريات العيار الثقيل وطالب لاعبيه بإمتاع أنفسهم وجماهير الفيوم، مع عدم إغفال الحصول على نقاط المباراة الثلاثة.
غيابات بتروجيت
من جهته قال طه بصري المدير الفني لبتروجيت في تصريحات إنه طالب بصرف مكافآت مباراة الأهلي تحفيزا للاعبيه مؤكدا على صعوبة مباراة المقاصة.
ويغيب عن بتروجيت محمد كوفي ومحمد يونس وعمرو حسن وإيرك بيكوي للإصابة، وكوفي بيكوي للإيقاف.
كما يستضيف سموحة نظيره المقاولون العرب في الإسكندرية ويحمل المقاولون في رحلته نقطة واحدة بالمركز الـ12 وفي ذاكرته انتصارين على سموحة في الموسم الماضي ذهابا وإيابا.

موقع البيت بيتك

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0