كرة يد : الأهلي يطلب استعارة علي زين قبل سوبر اليد الأفريقي

كرة يد : الأهلي يطلب استعارة علي زين قبل سوبر اليد الأفريقي

أعلن الأهلي عبر الموقع الرسمي للنادي عن دخوله في مفاوضات مع الشارقة الإماراتي للحصول على خدمات علي زين لاعب منتخب مصر لكرة اليد، على سبيل الإعارة لدعم

الثلاثي الأهلاوي و صلاح في منتخب افريقيا المثالي
مدى جاهزية ربيعة و مروان لمباراة شبيبة الساورة ؟
مع تأهل المنتخب الأولمبي …ما هو مصير الجولات المتبقية من الدوري؟

أعلن الأهلي عبر الموقع الرسمي للنادي عن دخوله في مفاوضات مع الشارقة الإماراتي للحصول على خدمات علي زين لاعب منتخب مصر لكرة اليد، على سبيل الإعارة لدعم صفوف الفريق للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي لكرة اليد.

وتحدث رؤوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضي للموقع الرسمي بالنادي الأهلي، عن رغبتهم في دعم الفريق بالعناصر التي يحتاجها قبل خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك خلال شهر إبريل المقبل بدولة المغرب.

وأضاف عبد القادر أن الأهلي ينتظر الرد النهائي من جانب مسئوولي الشارقة الإماراتي، لحسم كاملة الأمور بين الناديين، خاصة بعد موافقة اللاعب على الإنضمام للفريق، ويقود المفاوضات الكابتن عمر شوقي رئيس جهاز كرة اليد بالنادي.

ويعد على زين من أبناء قطاع الناشئين بكرة اليد بالنادي الأهلي، قبل أن يرحل اللاعب لخوض تجربة الإحتراف بالخارج، قبل أن يستقر به المطاف حاليا مع فريق الشارقة الإماراتي.

وذكر مدير النشاط الرياضي بالأهلي، عنن عقد إدارة النشاط لأكثر من جلسة مع السلوفيني نيكولا ماركوفيتش المدير الفني للفريق، للحديث عن طلباته، والمراكز التي يحتاجها الفريق للدعم ومنها مركز الظهير الأيمن.

وأوضح عبد القادر مدير النشاط الرياضي، عن إهتمام إدارة النادي الاهلي بدعم جميع الفرق بأفضل العناصر في إطار رغبتها في الحصول على البطولات

وجدير بالذكر ان إدارة النادي تعاقدت مع السلوفيني نيكولا ماركوفيتش لتولي تدريب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي.

FIND FLASH MEDICAL INFO SEARCH HERE 

WHY TO STOP EATING RED MEAT

اخبار النادي الأهلي المصري هنا

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0