كرة اليد : الاتحاد التونسى يعتذر للأهلى عن مجزرة النجم الساحلى

   اصدر الاتحاد التونسي لكرة اليد بيانا قدم فيه اعتذارا صريحا للنادي الاهلي عن أحداث مباراة الفريق مع النجم الساحلي بنصف نهائي بطولة أفريقيا للان

عبد الحفيظ : متعب سليم وجاهز للمشاركة فى لقاء القمة
عبد الحفيظ : الأهلى قد يواجه بطل جنوب أفريقيا خارج مصر
انضمام رمضان صبحي لمعسكر المنتخب الاوليمبى اليوم
 

بالفيديو.. الاتحاد التونسي يعتذر للأهلي عن مجزرة النجم الساحلي

 

 

اصدر الاتحاد التونسي لكرة اليد بيانا قدم فيه اعتذارا صريحا للنادي الاهلي عن أحداث مباراة الفريق مع النجم الساحلي بنصف نهائي بطولة أفريقيا للاندية أبطال الكؤوس.

 

و تعهد رئيس الاتحاد التونسي بمحاسبة المسؤول عن تلك الاحداث المأساوية التي اسفرت عن اصابة خطيرة لمدرب الفريق الأحمر.

 

بالفيديوهات.. "بورسعيد" تشعل مجزرة جديدة بين الأهلي والنجم.. و"الدماء تسيل" في الصالة المغطاة

 

و شهدت مباراة الأهلي والنجم الساحلي في الدوري نصف النهائي لبطولة كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد بتونس أحداث مؤسفة للغاية ، في اللقاء الذى إنتهي بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 24 – 20.

 

و دخل لاعبو الفريقان عقب النهاية في إشتباكات عنيفة وأقتحمت جماهير النجم أرض الملعب وقامت بإعتداء الغاشم على لاعبي الأهلي والجهاز الفني ، وأصابوا مدرب الفريق عاصم حماد بإصابة بالغة في الوجه حيث سالت الدماء بغزارة من وجهه إثر الإعتداء عليه.

 

وتتدخلت قوات الأمن التونسية وحاولت فض الإشتباكات التى كادت تتحول إلى معركة دموية بين الطرفين فى ملعب الحمامات التونسية، ونجحت الشرطة فى إخراج لاعبي الأهلى وجهازهم الفني والجماهير المصرية خارج الملعب بأعجوبة.

 

جدير بالذكر أن سبب اشتعال الأمور كان هتاف جماهير النجم الساحلي لمدينة بورسعيد، بعد اعتداء ألتراس اهلاوي على الامن التونسي عقب مباراة البنزرتي والاهلي بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

تفاصيل أكثر وفيديوهات من هنا

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0