كراوتش يتحدث عن إمكانيات رمضان ويؤكد: سيصبح أحد أقوى لاعبي الدوري

تحدث المهاجم المخضرم بيتر كراوتش لاعب ستوك سيتي عن زميله المصري الشاب رمضان صبحي بعد تألقه في مباراة فريقه الأخيرة أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليز

عبد الحفيظ: نبحث تحديد موعد جديد لمعسكر الإمارات
أيوب: الأهلي فريق كبير.. ولا يتأثر بالغيابات
صور مران الأهلي الثلاثاء 14-3-2017

تحدث المهاجم المخضرم بيتر كراوتش لاعب ستوك سيتي عن زميله المصري الشاب رمضان صبحي بعد تألقه في مباراة فريقه الأخيرة أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي.

ودفع المدير الفني مارك هيوز بجناح المنتخب المصري في التشكيل الأساسي لستوك سيتي خلال مباراة كريستال بالاس وصنع هدف الفوز الوحيد الذي أحرزه جو ألين في الشوط الثاني من اللقاء.

وقال كراوتش في تصريحات صحفية الخميس بأن رمضان صبحي يقدم أداء جيد مع ستوك سيتي ويتأقلم مع الأجواء في إنجلترا منذ إنضمامه من صفوف البطل المصري النادي الأهلي ولكنه مع الوقت سيتطور بشكل أكبر.

وأضاف مهاجم منتخب إنجلترا السابق بأن اللاعب بالتأكيد سيظهر إمكانياته بشكل أكبر عندما يحصل على مباريات ووقت أطول داخل الملعب لأنه جاء من بيئة مختلفة وطريقة لعب مختلفة لكرة القدم عن الدوري الإنجليزي.

مهاجم ستوك سيتي واصل حديثه بأن رمضان صبحي لديه مهارات كبيرة ويتدرب بقوة مع الفريق مؤكداً بأنه سيصبح في وقت قريب أحد أقوى لاعبي الدوري الإنجليزي.

وأكد كراوتش بأن شخصية اللاعب جيدة خارج الملعب ولكنه لا يتحدث اللغة الإنجليزية بشكل جيد ولكنه سيتطور بشكل أكبر مع الوقت.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0