كدمة فى وتر أكيليس وراء عدم مشاركة السعيد فى التدريبات اليوم

أكد الدكتور ايهاب على طبيب الفريق أن عبد الله السعيد لاعب الاهلى تعرض لكدمة فى وتر اكيليس خلال مباراة طوخ الودية أمس منعته من المشاركة فى المران الصبا

إصابة فتحي بشد في الخلفية وكدمة بالأنكل
أنباء عن خروج سيد معوض من قائمة الاهلى الموسم القادم
الدرندلي قبل الانتخابات : الخطيب اخي الكبير
كدمة فى وتر أكيليس وراء عدم مشاركة السعيد فى التدريبات اليومأكد الدكتور ايهاب على طبيب الفريق أن عبد الله السعيد لاعب الاهلى تعرض لكدمة فى وتر اكيليس خلال مباراة طوخ الودية أمس منعته من المشاركة فى المران الصباحى للفريق لكنها لن تؤثر على مشاركته فى التدريبات الجماعية يوم السبت .

اما احمد فتحى فلم يشارك فى المران بسبب كدمة فى الركبة ، فى حين حصل فضل على راحة بسبب الام الظهر ووليد سليمان للاجهاد .

و من ناحية اخرى عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى جلسة ودية عقب المران الصباحى اليوم مع كلاً من أحمد فتحى والزميل الصحفى فتحى الشافعى الصحفى بجريدة اليوم السابع لازالة سوء الفهم الذى جرى بين الأثنين قبل ثلاثة أيام .

.وفى ذات السياق أكد الكابتن أحمد فتحى أنه ضحية إتصال خاطىء تلقاه فهم من خلاله أن الزميل فتحى الشافعى تجاوز فى شخصه بطريقة غير لائقة وهو ما لم يحدث .

وعندما تفهم الموقف أكد على تقديره الكامل لفتحى الشافعى وأن الحوار الساخن الذى جرى معه كان يقصد منه أن يتحول الى دعابة بينهما ، لكن فى النهاية أشار فتحى الى حرصه الشديد على علاقته الطيبة بكل الصحفيين وفى مقدمتهم فتحى الشافعى .

فيما أكد الزميل فتحى الشافعى على تقديره لمؤسسة الأهلى الكبيرة والكابتن سيد عبد الحفيظ والذى يتعاون بشكل كبير مع الأعلاميين فى اطار الأحترام السائد .

وأنه حريص فى عمله على تحرى الدقة والمصداقية وهى السياسة التى تنتهجها صحيفته الموقرة . وأنه كان حريصا على إزالة سوء الفهم الذى حدث بشكل أخوى بعيداً عن أية تصعيدات .

وانتهت الجلسة وحرص احمد فتحى على الخروج من غرفة مدير الكرة وتوجه مباشرة إلى جموع الصحفيين الذين يقومون بتغطية أنشطة النادى وقام بمصافحة  فتحى الشافعى أمام كل الصحفيين للتأكيد على الأحترام المتبادل والعلاقة الطيبة .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0