كبير يا أهلى و سيون خارج بطولة اوروبا بسبب الهارب

تسبب الحارس المصري عصام الحضري في خروج فريقه السابق سيون السويسري من بطولة الدوري الأوروبي بسبب العقوبة التي وقعت على النادي السويسري بعدما هرب اليه

اليوم السابع : إصابة خمسة لاعبين من الأهلى بـ”تسمم” قبل لقاء إنبى
شاهد ملخص مباراة الأهلي و المقاصة و اخطاء الحكم الكارثية ضد الأهلي
إصابة عمرو جمال بالرباط الصليبي في الركبة

تسبب الحارس المصري عصام الحضري في خروج فريقه السابق سيون السويسري من بطولة الدوري الأوروبي بسبب العقوبة التي وقعت على النادي السويسري بعدما هرب اليه الحارس في بداية 2008 و تم تأهل فريق سلتيك الاسكتلندي بدلًا منه .

حيث أن النادي السويسري قد وقع عليه عقوبة تأديبية من الإتحاد الدولي بعد الشكوى التي قدمها النادي الأهلي ضده و ألزم الاتحاد الدولي سيون بعدم قيد أي لاعب جديد في طوال فترة العقوبة الموقعة عليه .

و على الرغم من تلك العقوبة الا أن سيون قام باشراك اللاعب الغيني باسكال فيندونو في المباراة التي جمعته بسلتيك و فاز فيها الفريق السويسري بثلاثة أهداف لهدف ، و نجح فيندونو في احراز هدفين في تلك المباراة و هو ما جعل سلتيك يقوم بتقديم شكوى ضد سيون .

و بالفعل قرر الإتحاد الأوروبي اقصاء سيون من البطولة على الرغم من تأهله و تعويضه بفريق سلتيك الذي كان قد ودع البطولة في الدور التمهيدي .

الجدير بالذكر أن رئيس نادي سيون قسطنطين كان يريد ابطال هذه العقوبة و هو ما يعد مخالفًا للوائح الفيفا و قام برفع دعوى ضد الفيفا في احدى المحاكم المدنية قبل أن يتراجع بعدها بسبب تهديدات الفيفا له لان ذلك فيه تدخل غير معترف به من جانب الفيفا .

اما صحيفة الجارديان فتحدثت على الموضوع بشكل ساخر و وضعت صورة للحارس الهارب و هو “مقلوب” في اشارة منها الى أن اللاعب قام بقلب الطاولة على رأس ناديه الذي تلازمه المصائب منذ التعاقد معه .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0