كامل زاهر : مستعد للتعاون مع مجلس ادارة الأهلي للرد على ملاحظات وزارة الشباب

كامل زاهر : مستعد للتعاون مع مجلس ادارة الأهلي للرد على ملاحظات وزارة الشباب

قال كامل زاهر أمين الصندوق بمجلس الأهلي السابق  إنه يرحب بالتعاون مع المجلس الحالي للرد على تقرير لجنة الشباب والرياضة . وكان محمود الخطيب رئيس الن

يوسف : لماذا سيطر الأهلي على مباراة المصري تماما ؟
قائمة الاهلى لمواجهة الوداد يوم الاحد القادم
و لنا تعليق : موقف الأهلي مع حسام عاشور

قال كامل زاهر أمين الصندوق بمجلس الأهلي السابق  إنه يرحب بالتعاون مع المجلس الحالي للرد على تقرير لجنة الشباب والرياضة .

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد وجه  بالتواصل مع كامل زاهر  و ذلك لدراسة التقرير الذي تلقته إدارة النادي من وزارة الشباب والرياضة الأربعاء الماضي وتضمن بعض المخالفات المالية.

وأضاف زاهر ” مجلس الخطيب قادر على الرد على أى ملاحظات”.

و أنهي ” لا استطيع رفض أى طلب للأهلي”.

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن الخطيب شكل لجنة تضم كلاً من : العامري فاروق نائب رئيس النادي، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وعماد حلمي المدير المالي، والمهندس سامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، ومحمد فتحي المشرف العام علي الشئون القانونية وطلب منها التواصل مع كامل زاهر.

ورصدت اللجنة المشكلة من وزارة الشباب والرياضة 22 مخالفة معظمها قبل تولي المجلس الحالي وطلبت من المجلس الحالي الرد على هذه الملاحظات فى خلال اسبوعين.

وتقوم اللجنة حالياً ببحث كافة الأمور وأعداد الردود القانونية بالمستندات والعرض علي رئيس النادي خلال الأيام القليلة القادمة قبل مخاطبة وزارة الشباب والرياضة بالرد النهائي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0