كارتيرون يوضح هدف النادي الأهلي من المشاركة في البطولة العربية

كارتيرون يوضح هدف النادي الأهلي من المشاركة في البطولة العربية

اكد باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، أن الفريق الأحمر يشارك في البطولة العربية بهدف الفوز باللقب. ويستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني غدا ال

البدري: أشكر اللاعبين.. وسعيد بـفرحـة الجماهير
معوض: مباراة أسوان صعبة.. والأهلي يلعب دائمًا على الفوز
تشكيل البداية : النادي الأهلي امام نجوم الدوري السعودي

اكد باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، أن الفريق الأحمر يشارك في البطولة العربية بهدف الفوز باللقب.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني غدا الاثنين، في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية.

وقال كارتيرون، في المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم الأحد: “الأهلي يدخل كل بطولة بحثا عن اللقب فقط وليس مجرد المشاركة”.

وأضاف أن البطولة قوية وتشهد مشاركة العديد من الأندية، بدليل النتائج التي تحققت خلال المباريات الماضية، وأنه يتوقع أن تكون البطولة ممتعة وفرصة للمنافسة بين الجميع.

وتحدث كارتيرون عن فريق النجمة اللبناني، مؤكدا أنه قام بدارسة المنافس بشكل جيد، وتأكد من أنه يملك عناصر مميزة بعد أن نجح في تقديم عروض مميزة أمام فرق قوية مثل الفيصلي الأردني، والإفريقي التونسي، وأشار إلى أنه محظوظ بخوض أولى مبارياته في البطولة بمصر.

وأكد أن الفريق الأحمر استعد بقوة للقاء، وأن غياب بعض اللاعبين عن قائمة المباراة يرجع إلى سياسة التدوير، ومنح الراحة المطلوبة للجميع في ظل ضغط المباريات والإجهاد، نتيجة تلاحم المشاركة في الدوري والبطولة العربية ودوري أبطال أفريقيا.

وأتم كارتيرون تصريحاته قائلا أن كل اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق ضمن حساباته وفقا لظروف كل مباراة، وأن الموسم الجاري يشهد المنافسة على عدد كبير من البطولات وبالتالي يحتاج إلى جهود الجميع للفوز بهذه الألقاب.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0